المحتوى الرئيسى

رقص ياسمين رئيس يشعل إنستجرام في تحدي كيكي.. فيديو

07/22 10:55

شاركت النجمة المصرية الجميلة ياسمين رئيس، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، وهي تشارك في تحدي رقصة “كيكي مين” العالمية.

حيث تركت الفنانة ياسمين رئيس السيارة التي كانت بها، وخرجت لترقص على الأسفلت وهي تسير على أنغام أغنية الفنان محمد فؤاد “ساعات بشتاق”، ويقوم تحدي “كيكي مين” على الرقص على أنغام أغنية مفضل للراقص لكن أثناء سير السيارة على ألا تسبقه السيارة على الإطلاق.

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر #ياسمين_رئيس #yasminraeis Directed by @dinaelsherbinyy

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Jul 21, 2018 at 7:15pm PDT

وكانت الفنانة الجميلة دينا الشربيني، أول من شارك في هذا التحدي من جانب الوسط الفني في مصر، حيث نشرت مقطع فيديو فجر اليوم الأحد، وهي ترقص بجوار سيارتها على أنغام أغنية الميجا ستار عمرو دياب “شوقنا”.

جدير بالذكر، أن تحدي “كيكي مين” قد شهد مشاركة أكثر من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد فقط، وضمن هذه الفيديوهات عدد كبير من الجماهير السعودية والمصرية تحديدًا، ويطبق المتحدون الحركات الراقصة على أنغام أغنية In my feelings وبعد انتشارها عالميًا، يقوم المتحدي بتغيير الأغنية بأغنيته المفضلة، ويظهر المتحدون وهم ينزلون من السيارة أثناء سيرها ما يُعتبر خرقًا لقوانين السير وخطرًا على حياة الناس.

وكانت عدد من الفيديوهات انتشرت ضمن هذا التحدي، لأشخاص وهو يسقطون من السيارة لعدم تمكنهم من الوقوف وهي تسير بشكل طبيعي، كما ظهر آخرين وهي تصطدم بهم سيارات أخرى ويتعرضون لحوادث مرورية مروعة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل