المحتوى الرئيسى

ليفربول يواجه دورتموند فى كأس الأبطال الودية.. وصلاح لن يشارك

07/22 09:42

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنظيره بروسيا دورتموند الألماني على ملعب "بنك أمريكا، بمدينة "شارلوت" الأمريكية، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، في إطار استعدادات الأندية لبدء الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الليفر مباراتين وديتين آخرين على هامش البطولة، إذ سيواجه مانشستر سيتي يوم 25 من الشهر الجاري، ومانشستر يونايتد يوم 28 من الشهر ذاته.

وأعلن نادي ليفربول عن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الأبطال الودية، والتي شهدت تواجد محمد صلاح، بعدما تأكدت تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها في وقت سابق بخلع في الكتف الأيسر، عقب تدخل عنيف من سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما الموسم المنصرم ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي توّج بها الميرنجي للمرة الثالثة على التوالي.

وبالرغم من ذلك، إلا أن صلاح لن يشارك أمام دورتموند بجانب زميله السنغالي ساديو ماني، وذلك وفقًا لما صرّح به الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة.

في المقابل، تغلّب دورتموند على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما فجر أمس،ع لى ملعب "سولجر فيلد" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات البطولة ذاتها، ومن المقرر أن يواجه فريق بنفيكا البرتغالي، يوم الخميس المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل