المحتوى الرئيسى

بالوراثة.. تعرف على المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك

07/22 02:19

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين نجل رئيس النادي أمير مرتضى مشرفا عاما على الكرة بالفريق الأول في النادي، بعد إعلان الغاء منصب مدير الكرة.

وخلال المؤتمر الذي عقد بمقر النادي ظهر الأمس، اعلن مرتضى منصور ظهر الأمس، إعفاء أيمن حافظ من منصبه كمدير للكرة للفريق الأول بالقلعة البيضاء، مع الإبقاء عليه في منصب آخر، واستحداث منصب مشرف عام على الكرة.

وأشار الموقع الرسمي للزمالك أن مجلس إدارة نادي الزمالك وافق على تعيين أمير مرتضى مشرفا عاما على الكرة بالفريق الأول بالنادي، بناءً على رغبة المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأكد مصدر مقرب أن مجلس الزمالك اشترط أن يقوم أمير مرتضى منصور بمهام منصبه الجديد متطوعا خاصة أنه نجل رئيس النادي ويريد إخراجه من الموقف المحرج بإعطائه مقابلا ماديا.

يذكر أن أمير مرتضى منصور كان قد نجح في انجاز العديد من المهام التي كلف بها من قبل مجلس إدارة الزمالك، أبرزها استقدام المدير الفني التاريخي للأبيض البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي حقق بطولتي الدور العام وكأس مصر 2014، وكذلك التعاقد مع الاسكتلندي ماكليش، وأخيرًا قيادة مفاوضات القلعة البيضاء مع المدرب السويسري كريستيان جروس، والتي كللت في النهاية بالنجاح.

رسميًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع ناشئ طنطا.. صور

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لنادي أهلي طرابلس الليبي.. صور

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل