المحتوى الرئيسى

هالة صدقي تشن هجوم حاد على وليد فواز بسبب مي سليم

07/21 23:27

شنت الفنانة الجميلة هالة صدقي، هجوم حاد على الفنان المصري وليد فواز، بعدما أصدر بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” لإعلان انفصاله رسميًا عن الجميلة مي سليم.

وعلقت الفنانة هالة صدقي، في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت خلالها : ” للاسف يا وليد خسرت كتير بالبيان ده، الناس لا تهمها أنت طلقت أو اتجوزت ولا أي حاجه، واللي بيتوهم أنه كده فاز على الطرف الأخر يبقي غبي والمحترم هو اللي بيكسب”.

وتابعت الفنانة هالة صدقي فقالت: ” عصر الصحافة الصفراء إنتهي من زمان وبقى موضة قديمة، يعني حتي الصحافة حصلها انتفاضة والصحفيين نفسهم بيرفضوا يكتبوا التفاهات دي لان عندهم الأهم، والراجل بمواصفاته المضبوطة لو أتكلم عن واحدة عرفها مش إتجوزها بس يبقى مش راجل بكل المقايس”.

وكان الفنان وليد فواز، قد أصدر بيان أكد خلاله أن زواجه الأخير من الفنانة مي سليم والذي لم يستمر سوى 25 يومًا فقط، كان من البداية “خطأ”، وأشار بأنه عند اختياره شريكة حياته في الزيجة الثانية سيختارها على أساس عقلي وليس على أساس قلبه، خاصة وأنه وجد أن الحب ليس كل شئ.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل