المحتوى الرئيسى

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن إقالة جديدة في جهاز الزمالك قبل بداية الموسم الجديد

07/21 16:07

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعفاء أيمن حافظ من منصبه كمدير للكرة للفريق الأول بالقلعة البيضاء، مع الإبقاء عليه في منصب آخر.

كان أيمن حافظ قد تولى مهمة مدير الكرة في الزمالك، مع بداية الموسم الماضي في الجهاز الفني الذي كان يقوده المونتينيجري نيبوشا، واستمر في منصبه بالجهازين اللذين أشرفا على الفريق الأبيض بعد ذلك مع إيهاب جلال ومن بعده خالد جلال.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الذي عقده ظهر اليوم بمقر النادي: “تقرر إعفاء أيمن حافظ من منصب مدير الكرة حيث سيعود لمنصب المدير الإداري وشؤون اللاعبين”.

وأوضح: “سيتم تكوين لجنة للكرة بالإضافة إلى استحداث منصب مشرف عام على الكرة، فمن غير المعقول أن أتفاوض وأوقع مع اللاعبين وأنا لدي مدير كرة”.

وكان الزمالك قد انهى معسكره الخارجي الذي أقيم على الأراضي الألمانية خلال الفترة الماضية، استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، تحت قيادة جروس وطاقمه الفني بالكامل الذي يضم مجموعة كبيرة من المساعدين الأجانب بالإضافة إلى امير عزمي مجاهد.

واستعد الزمالك للموسم الكروي المقبل بابرام ثماني صفقات جاءت كالتالي: “إبراهيم حسن وبهاء مجدي وعماد السيد وعمر السعيد ومحمد حسن وفرجاني ساسي ومحمد عبدالسلام ومحمد سيد مخلوف من نادي فاركو”.

ليكيب: «باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل رابيو لبرشلونة»

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول صفقة فرجاني ساسي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل