المحتوى الرئيسى

تعرف على جميع صفقات وأخبار النصر في سوق انتقالات صيف 2018 | Goal.com

07/21 05:10

تعرض النصر للعديد من الهزات الموسم الماضي، كانت بدايتها في النصف الأول من الموسم عندما قدم الأمير فيصل بن تركي من رئاسة النادي، وتعرض النادي لفراغ رئاسي ترتب عليه الكثير من الأمور السلبية.

عاد الاستقرار للعالمي نسبياً في النصف الثاني من الموسم، ونجح في الحصول على المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين المؤهل لملحق دوري أبطال آسيا.

تعاقد فارس نجد مع دانييل كارينيو لشغل مقعد تدريب الفريق، وقام بإبرام العديد من الصفقات القوية في الصيف الحالي من أجل المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك فيها هذا الموسم، وهي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة الأقوى في القارة الصفراء المؤهلة لكأس العالم للأندية.

وفي هذا التقرير سنتعرف على سوق انتقالات النصر في صيف 2018، ما هي الصفقات الرسمية حتى الآن، ومن هم الراحلون عن الفريق؟ وأكثر من ذلك.

دخل النصر سوق انتقالات الصيف الحالي بقوة، ونجح في الحصول على توقيع العديد من اللاعبين البارزين..

نور الدين أمرابط هو واحداً من أبرز اللاعبين العرب المحترفين في أوروبا، وبالرغم من أنه يحمل الجنسية الهولندية، إلا أنه فضل الدفاع عن قميص المغرب بلده الأم، وفي كأس العالم الماضي كام واحداً من أفضل اللاعبين العرب في المونديال إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

حصل النصر على توقيع صاحب الـ31 عاماً في يوليو 2018 ، وهو الآن مرتبط بعقد معه يمتد لثلاث سنوات سيتقاضى خلالهم 10 ملايين دولار، وكلفت الصفقة خزائن العالمي 4.5 مليون دولار.

بدأ المهاجم الدولي مسيرته في فريق هويزين الهولندي في 2006، ثم انتقل لأومنيورلد ومنه إلى فينلو، وفي يوليو 2008 انضم لآيندهوفن الذي بزغ نجمه فيه وظل فيه حتى 2011.

تحول أمرابط بعد ذلك للدوري التركي من بوابة قيصري سبور، وظل هناك موسماً ونصف قبل الانتقال لجلطة سراي الذي أعاره في 2014 لملقة الإسباني الذي اشترى بطاقته في أغسطس 2015، وبعدها بستة أشهر باعه لواتفورد الإنجليزي وظل موسماً ونصف قبل أن تتم إعارته لليجانيس الإسباني لمدة موسم واحد، وبمجرد العودة لليلو آرمي انتقل للنصر السعودي.

اقرأ أيضاً ..  نور الدين أمرابط يكشف عن سبب قبوله عرض النصر

انضم بيتروس للنصر قادماً من ساو باولو البرازيلي بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، وهو لاعب يحمل الجنسية البرازيلية ويجيد اللعب في وسط الميدان ويبلغ من العمر 29 عاماً.

سبق لوافد العالمي الجديد ارتداء قميص ريال بيتيس وكورينثيانس وفلومينينسي، ويُعد صفقةً رابحةً لفارس نجد الذي ينوي العودة للقمة الموسم القادم.

اقرأ أيضاً ..  من هو البرازيلي أراوجو بيتروس لاعب النصر الجديد؟

ضم النصر حمد آل منصور قادماً من الفيصلي السعودي مقابل 3 ملايين ريال، وقام الظهير الأيسر بتوقيع عقداً مع العالمي يمتد لأربعة مواسم، وسبق لصاحب الـ25 عاماً لفريقي الحزم ونجران.

انضم سلطان الغنام للنصر قادماً من الفيصلي مقابل 6 ملايين ريال سعودي، وسيمتد عقده مع الفريق لمدة 4 مواسم كما هو الحال لزميله حمد آل منصور.

دعم النصر حراسة مرماه في الصيف الحالي بالتعاقد مع عبد الله العويشير قادماً من الفتح ، وقام صاحب الـ27 عاماً بالتوقيع على عقدٍ يمتد لثلاثة مواسم مع العالمي.

هناك أكثر من لاعبي يسعى النصر للتعاقد معهم في سوق انتقالات الصيف الحالي..

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر السعودي من إتمام صفقة برايان أليمان صانع لعب خيمناسيا، وأشارت التقارير أن إدارة العالمي قدمت بالفعل عرضًا لنظيرتها في النادي الأرجنتيني بـ1.5 مليون دولار خلال الأيام الأخيرة.

يواصل النصر بحثه عن حارساً للفريق بعد أزمة العنزي التي أخرجته من حسابات المدرب كارينيو، وهذه المرة يأمل العالمي في الحصول على توقيع حارس منتخب أستراليا الثالث داني فوكوفيتش.

يلعب صاحب الـ33 عاماً لفريق خينك البلجيكي، وسبق له اللعب قبل ذلك في سيدني وملبورن فيكتوري الأستراليين.

تحرك النصر في الأيام الماضية من أجل ضم الحارس البيروفي بيدرو جاليسي ، وأشارت العديد من التقارير إلى أن صاحب الـ28 عاماً على وشك الانتقال بشكلٍ رسمي للعالمي.

أفادت العديد من التقارير اقتراب النصر من ضم المهاجم الفرنسي بيير جينياك مقابل 15 ملايين يورو ، على أن تذهب 5 ملايين للاعب أما النادي فيحصل على بقية العقد.

يأتي هذا التحرك  من إدارة العالمي بعد فشلها في ضم المهاجم النيجيري أحمد موسى، والذي بالغ كثيراً في المقابل المادي الذي يأمل الحصول عليه مع الفريق.

سبق لصاحب الـ32 عاماً اللعب لفرقٍ كبيرةٍ في موطنه، أبرزها مارسيليا الذي ظل فيه 5 سنوات في الفترة بين 2010 و2015، وتولوز الذي قضى فيه 3 سنواتٍ قبل ذلك.

قدم كريستيان راموس مستوى جيداً في كأس العالم 2018، لكنه ودع من الدور الأول رفقة منتخب بيرو.

يسعى النصر للحصول على توقيع البيروفي الدولي لتدعيم خط الدفاع، وبحسب التقارير فإن الصفقة ستكلف إدارة العالمي مليون ونصف يورو لمدة موسمين، هما مدة العقد الذي يسعى فارس نجد توقيعه مع اللاعب.

رحل عن النصر 4 لاعبين في الصيف الحالي..

انتقل حسين شيعان للتعاون في الصيف الحالي في صفقة انتقالٍ حر، وقام بالتوقيع على عقدٍ يستمر لموسمين مع سكري القصيم.

انضم صاحب الـ29 عاماً للعالمي قادماً من الشباب في 2014، لكنه لم يحصل على الفرصة المناسبة فقرر الرحيل في سوق الانتقالات الحالي.

رحل كابانانجا إلى أستانا الكازاخستاني على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفي حالة مشاركته في أكثر من 50% من مباريات الفريق ستتضاعف قيمة الإعارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل