المحتوى الرئيسى

صور.. وزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائر - أهرام سبورت

07/20 09:55

حضر أمس الخميس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فاعليات دورة الألعاب الأفريقية الثالثة للشباب، والمقامة بالجزائر خلال الفترة من ١٨ الي ٢٨ يوليو الجاري.

وتواجد الوزير خلال مشاركة منتخب مصر في منافسات التايكوندو، بحضور كل من الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أحمد نصر رئيس الاتحاد المصري للتريثليون ورئيس إتحاد الاتحادات الإفريقية "الاوكسا"، واللواء احمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد الأفريقي التايكوندو.

وفي منافسات التايكوندو حصلت مصر علي ٢ ميدالية ذهب و١ فضية ١ برونز، وسلم الوزير الميدليات علي الاعبين.

كما تم تكريم "د.أشرف صبحي.. من قبل الاتحاد الدولي والافريقي للتايكوندو.

وحققت مصر في أولى منافستها ١٣ ميدالية متنوعة ٨ ذهبيات وفضيتين و٣ برونز، ٦ ميداليات متنوعة من نصيب منتخب مصر للجمباز، و٤ للتايكوندو، ٣ للجودو ٢ ذهب وقضية واحده.

وعبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته الكبيرة بالانطلاقة القوية للمنتخبات المصرية في الجمباز والتايكوندو والجودو، وقدم لهم التهنئة على أدائهم وإقتناصهم ل١٣ ميدالية متنوعه.

وطالب من منتخبات مصر المشاركة في الدورة تحقيق مزيد من الميداليات وتصدر جدول ترتيب الدورة والحفاظ على الصدارة، متمنيا للجميع التوفيق وتحقيق نتائج تليق بإسم ومكانة مصر العربية والإفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل