المحتوى الرئيسى

شوبير: تركي آل شيخ قدم للأهلي مالم يقدمه غيره في 60 عامًا (فيديو)

07/20 05:39

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه لا يفهم سر غضب بعض جماهير النادي الأهلي والمسؤولين منه، مشيرًا إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء، قدم دعمًا للنادي الأهلي في 6 أشهر، ما لم يقدمه غيره على مدار 60 عامًا.

حارس الأهلي السابق، شدد خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "كورة بلدنا" الذي يقدمه عبد الناصر زيدان على قناة LTC، على أن تركي آل الشيخ، لم يقدم دعمه للنادي الأحمر للحصول على أي دور أو منصب، معلقًا: "كانت أمنية حياته يبقى الاهلي أحسن نادي في العالم".

ويرى شوبير، أن العلاقة بين مجلس إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ، كانت جيدة ومحترمة في البداية، لكن البعض تدخل لإفساد هذه العلاقة، ونجحوا في ذلك تعكير صفوها نسبيًا.

واستمر في حديثه: "تصريحات تركي آل الشيخ التليفزيونية الأخيرة، أنهت الخلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي، ولا أعلم لماذا تعرضت لهجوم شديد، حينما صرح بنفس هذا الكلام في برنامجي، وطالبته بصفقات جديدة، فأنا أكدت أكثر من مرة بأنني أقوم بدوري كإعلامي ولا أتحدث بلسان مجلس إدارة الأهلي".

وتسببت تصريحات عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، اشتعال الأمور من جديد مع تركي آل الشيخ، مدير هيئة الرياضة السعودية، والتي قال خلالها إن البعض اعتذر بعد مبادرة الصلح الأخيرة بين الطرفين، وهو ما فسره الأخير بأنه يصف مبادرته لتهدئة الأمور بأنه اعتذار، وقابله بانتقادات لاذعة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل