المحتوى الرئيسى

إعمار العقارية: مصر فى المرتبة الثالثة بحجم الاستثمارات

07/20 04:37

أكد محمد العبار مؤسس ورئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، أن فندق العلمين الجديد سيمثل نقلة نوعية في عالم الضيافة؛ مما سيكون عامل جذب للمنطقة، موضحا أن الشركة قامت بتطوير الفندق التاريخى بتكلفة إجمالية بلغت ١،٥ مليار جنيه.

وقال أن الشركة تخطط لزيادة عدد الفنادق بمشروع مراسى إلى 6 فنادق، تضم نحو 3000 غرفة بحلول عام 2021، بإجمالى استثمارات حوالى 6 مليارات جنيه، مضيفا أن مصر تأتي فى المرتبة الثالثة فى الوقت الراهن فيما يتعلق بحجم محفظة استثمارات إعمار بعد كل من الإمارات والهند، إلا أنه توقع أن تتقدم للمركز الثانى خلال سنوات قليلة فى ظل الفرص الهائلة المتاحة بها.

وأكد أن شركة إعمار تبحث عن فرص استثمارية سياحية جديدة فى منطقة الساحل الشمالى الممتد حتى مرسى مطروح، لأنه يرى أنها تفوق سواحل جنوب أوروبا، كما أنه يتطلع للاستثمار في فنادق مدينة القاهرة خاصة في ضوء زيادة الحركة السياحية الوافدة إليها.

واشار العبار الى أن الشركة تقوم حاليا بانشاء مارينا بمراسي لاستقبال المراكب واليخوت كبيرة الحجم بتكلفة ما يقرب من مليار جنيه، وقال أن هذه المارينا التى تعد الأولى من نوعها على ساحل البحر المتوسط فى مصر، من المزمع الانتهاء منها عام ٢٠٢٠.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل