المحتوى الرئيسى

أوسوريو يقترب من الرحيل عن المنتخب المكسيكي | Goal.com

07/19 22:31

تتواصل مساعي الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، في الابقاء على المدير الفني خوان كارلوس أورسويو.

ورفض المدير الفني الكولومبي تمديد تعاقده مع المنتخب، الممتد منذ 2015، حسب مصدر مقرب لجول.

ويسعى المدير الفني للخروج من تدريب المنتخب المكسيكي، خاصة في ظل تواجد المنتخبان الكولومبي والأمريكي كخيارات محتملة للمدير الفني البالغ 56 عاما.

أوسوريو قاد المكسيك للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم، بعد تفوق على ألمانيا وكوريا الجنوبية والخسارة من السويد في دور المجموعات ثم البرازيل في دور الـ16.

هيساي: نؤمن بقدرة نابولي على تحقيق لقب الدوري الإيطالي

وكان المدير الفني قريبا من الرحيل بعد نهاية مشوار "التري" في كوبا أمريكا 2016، بالخسارة من تشيلي 7-0، لكنه نجح في التأهل إلى كأس العالم بتصدر تصفيات الكونكاف.

صامويل أومتيتي لا يستطيع الابتعاد عن كأس العالم

( @samumtiti) pic.twitter.com/zLiGOPGrdk — جول العربي - Goal (@GoalAR) July 19, 2018

وقد يخلف أوسوريو، الأرجنتيني خوزيه بيكرمان في منتخب كولومبيا والذي يقترب من تدريب الأرجنتين، حيث يرى أن تدريب منتخب بلاده هو الحلم، أو تدريب أحد الأندية الأوروبية.

المدير الفني السابق لشيكاغو فاير ونيويورك ريدبولز، قد يقترب من المنتخب الأمريكي، وإن كانت حظوظه قليلة في تولي المهمة الفنية.

فيفا يهدد الزمالك بعقوبات قاسية بسبب مستحقات اللاعبين

وسيلتقي المنتخب الأمريكي مع نظيره المكسيكي في الحادي عشر من سبتمبر المقبل.

So, #NationalTattooDay is it?

How do you like this iconic celebration by @AGuardado18?? #PasiónyOrgullo pic.twitter.com/JudvtesOcP — Mexican National Team (@miseleccionmxEN) July 17, 2018

الجدير بالذكر أن المنتخب البنمي أعلن رحيل مدربه داريو جوميز، فيما ترك هالجريمسون تدريب المنتخب الأيسلندي، ونبيل معلول المنتخب التونسي، كأبرز المدربين الراحلين بعد كأس العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل