المحتوى الرئيسى

الأسماء.. 4 نجوم خارج حسابات كارتيرون في الأهلي للموسم المقبل

07/19 19:08

بدأت الأمور تتضح شيئًا فشيئًا داخل الأهلي حول قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الكروي الجديد، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة الدوري وعقب مواجهة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الأهلي حسم صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لم يعلن عنهما حتى الأن، لكن الابقاء على مقعدين في قائمة الفريق الإفريقية وعدم قيد أي من اللاعبين المتاحين حاليًا يؤكد ان الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ما زال ينتظر التعاقد مع لاعبين جديدين.

وأكد مصدر مقرب ان اللاعبين سيكونان في وسط الملعب وقد يكون هناك لاعب آخر في خط الدفاع، حيث تجري مفاوضات حاليًا مع أكثر من لاعب أبرزهم الثلاثي حسين الشحات نجم العين الإماراتي ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي واحمد عبدالمقصود لاعب الريان القطري.

وأضاف ذلك المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان هناك 4 لاعبين باتوا خارج حسابات المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في الموسم المقبل سواء إفريقيًا او محليًا.

وتابع أن هؤلاء اللاعبين هم أحمد الشيخ المنتهية إعارته لنادي الاتفاق السعودي وعمرو بركات الذي تم فسخ عقد إعارته للشباب السعودي، وأحمد حمودي وعمرو جمال الذي أنهى إعارته بنادي هلسنكي الفنلندي.

وواصل أن لجنة الكرة لا تفكر في التفريط في أي من اللاعبين الأربعة بصفة نهائية خلال الفترة المقبلة، يث يتم الأن البحث عن عقود إعارة لكل لاعب على حدة او الاستفادة منهم في صفقات تبادلية مع الأندية التي يرغب الأحمر في استقدام احد لاعبيها.

وأكمل بخلاف ذلك الرباعي سيدخل الفريق الأحمر بكامل لاعبيه من الموسم الماضي بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد عليهم، موسمه الجديد.

واتم أن حال فشل مسئولو التعاقدات بالأهلي في ضم اللاعبين اللذين يبحث عنهما المدير الفني الفرنسي، سيتم المفاضلة بين الثلاثي محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق لقيدهم في لمقعدين الشاغرين بالقائمة الإفريقية قبل نهاية لشهر الجاري.

وكان الأهلي قد اتم التعاقد خلال الانتقالات الصيفية الجارية مع كلًا من أحمد علاء قادمًا من نادي الداخلية، والمالي ساليف كوليبالي قادمًا من نادي مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الثنائي الشاب مصطفى البدري صانع ألعاب أسوان وعمار حمدي من نادي النصر القاهري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل