المحتوى الرئيسى

تعليق منى زكي على بيان وليد فواز - E3lam.Org

07/19 17:17

انتقدت الفنانة منى زكي، البيان الذي اصدره الفنان وليد فواز عن طلاقه من الفنانة مي سليم، حيث أيدت الرسالة التي وجهها الفنان إداورد له في برنامج “القاهرة اليوم”.

وكتبت معلقة على الفيديو الذي نشره إدوارد على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، قائلة: “برافو إداورد صح مليون في الميه”

وكان إداورد قد انتقد “فواز” قائلا:” يعني ايه تطلع بيان! دي يا بني  كانت مراتك عيب تطلع تتكلم عليها بالطريقة دي .. أنت عاوز تتشهر على قفاها”.

أضاف: “كل الناس مستاءة، وعمر ما في بنت هتثق فيك وترتبط بيك في يوم من الأيام، ما تسكت خالص، عيب أنت راجل، والراجل ميتكلمش عن واحدة ست، خلاص حصل خلاف وسبتوا بعض يبقى ملهوش لازمة الكلام”.

انفصل وليد فواز رسميا عن مي سليم أمس الأربعاء 18 يوليو، وأعلن بنفسه الخبر في بيان كتبه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليكشف بعض التفاصيل.

وأكد فواز في بيان أنه تسرع في هذه الزيجة عندما فكر أن الحب هو كل شيء، مشيرا إلى أنه في المرة القادمة سيحكم عقله قبل قلبه حتى لا يكرر نفس الخطأ.

وكان وليد فواز ومي سليم أعلنا زواجهما يوم 20 يونيو الماضي، بعدما بدأت قصة الحب بينهما خلال تصوير مسلسل “الرحلة” الذي عرض في رمضان 2018.

حبس بشير التابعي 4 أيام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل