المحتوى الرئيسى

أخبار انتقالات مانشستر سيتي: اهتمام بأوندير، وروما تنضم للصراع على أرزاني | Goal.com

07/19 16:44

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية الفريق سعيًا للحفاظ على لقب الدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يبحث فها الفريق عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب الفريق الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.

ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم لاعب وسط يمنح الفريق الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم الفريق بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.

ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد، خاصًة مع تعثر صفقة جورجينيو وإتجاهه لفريق تشيلسي برفقة ساري مدربه السابق مع البارتينوبي.

بعيدًا عن اهتمامه بضم لاعب وسط لتعويض تعثر فشل صفقة جورجينيو، يبدو أن رغبة السيتي في ضم أي أجنحة او مهاجمين لن تتوقف أبدًا، في وجود مدرب مثل جوارديولا، مهما امتلك الفريق من لاعبين في هذا الخط.

وبحسب صحيفة كالتشيو ميركاتو، فأن السيتيزين يراقبوا وضع التركي أوندير مع روما، ويضعه ضمن اهتماماته، لمراقبة تطوره مع الفريق الإيطالي.

يُذكر أن السيتي كان قد أعلن عن ضم محرز هذا الصيف، وفي وجود سيلفا، ساني وسترلينج، يبدو التحرك لجناح الجيالوروسي مستحيلًا هذه الأيام، ولكن تلك الخطوة قد تحدث في المستقبل.

برغم رفض يوفينتوس لعرض رسمي من مانشستر سيتي بخصوص بيانيتش، وذلك قبل توجهه إلى لاعب آخر من الدوري الإيطالي وهو جورجينيو، إلا أن الفريق الإنجليزي لم يفقد الأمل نهائيًا في ضم البوسني.

حيث أشارت صحيفة توتو ميركاتو ويب، إلى أن السماوي يعتقد أن عرض خيالي، يصل إلى 80 أو 90 مليون يورو، سيكون كافيًا لإجبار البيانكونيري على التفريط في اللاعب، خاصًة مع حاجته للبيع بعد شراء رونالدو بما يقرب من 112 مليون يورو.

يُذكر أن السيتي في حال فشل في تعويض فشل صفقة جورجينيو، قد يكتفي بالمتواجدين حاليًا، ويعول على عودة ميندي من الإصابة، والاعتماد على ديلف في خط الوسط.

برغم تأكيدات المصادر المقربة من نادي مانشستر سيتي، أن الفريق لن يتجه لضم لاعب وسط، لتعويض رحيل جورجينيو، ولكن بعض اللاعبين المتاحين قد يكونوا مُغريين تمامًا للعودة عن هذا القرار.

حيث أشارت صحيفة بيلد إلى أن بايرن لا يمانع ببيع تياجو ألكانتارا، واحد من أبرز اللاعبين المفضلين بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا، لذا قد نرى تحرك من السيتزين سعيًا لضمه.

يُذكر أن السماوي كان قد استفسر عن كوفاسيتش، ولكن الرد كان قاسيًا من جانب ريال مدريد، حيث اشترط الملكي الحصول على 80 مليون يورو للتفريط في لاعبه الكرواتي.

يرغب مانشستر سيتي في إعارة موهبته إبراهيم دياز، إلى أي فريق إسباني، أو آخر يمتلكه نفس رئيس النادي السماوي، ولكن اللاعب مُصر على الحصول على فرصته كاملًة، سواء مع فريقه الحالي أو مع أي نادي آخر.

وبحسب موقع جول، من المتوقع أن يرفض اللاعب أي فرصة للرحيل المؤقت عن ملعب الإتحاد، ويبدو أكثر اقتناعًا بالرحيل نهائيًا، عن إعارته لأي فريق حتى نهاية الموسم.

يُذكر أن دياز يتبقى في عقده مع السيتي عام واحد فقط، حيث سينتهي في صيف 2019.

مع مماطلة السيتي في التعاقد مع الأسترالي أرزاني، دخل روما على الخط، وأبدى استعداده لمنافسة الفريق الإنجليزي على اللاعب.

وبحسب شبكة إيه إس بي إن، فأن الذئاب مستعدين لتصعيد اهتمامهم بموهبة ميلبورن سيتي في الأيام القليلة المُقبلة.

يُذكر أن السيتي يرغب في التعاقد مع اللاعب ثم إعارته لفريق الحالي مجددًا، على غرار ما فعله مع آرون مووي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل