المحتوى الرئيسى

الحرية والمساواة ومبابي

07/19 15:56

الجميع يطرح السؤال ذاته: من سيوقع لريال مدريد؟ وقد أشرت سابقاً إلى أن التعاقد مع إيدين هازارد أو حتى كيفن دي بروين ليس أفضل من ضم كيليان مبابي أو نيمار، بعيداً عن ليونيل ميسي بالتأكيد.

مبابي يقطع الطريق على ريال مدريد

مفاوضات فلورنتينو بيريز (رئيس النادي) مع نيمار زادت من غضب رونالدو، لا سيما بعدما صرح بيريز أن وصول اللاعب البرازيلي إلى مدريد يضمن له الفوز بالكرة الذهبية بكل سهولة، لكن الأخير زاد راتبه مع باريس سان جيرمان، ليستحيل رحيله قبل عام على الأقل.

على الجانب الآخر، نيمار لم يظهر بشكل جيد في كأس العالم بعد وصوله بحالة بدنية سيئة عقب إصابته قبل المونديال بعدة أشهر، وهو ما أبعده عن مستواه الطبيعي.

بالنسبة لمبابي، فقد أراد بيريز ضمه بالفعل الصيف الماضي، وكان اللاعب راغباً بالفعل في القدوم إلى مدريد، لولا خوفه من الجلوس على مقاعد البدلاء لصالح مثلث الـ"BBC"، لأن بيريز لم يكن يرغب في مس الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، لذلك فضل اللاعب الذهاب إلى باريس، حيث يستطيع اللعب أساسياً بكل سهولة.

قميص حمل عبارة "الحرية، المساوة، مبابي" قد تواجد بكثرة في الآونة الأخيرة بالعاصمة الفرنسية "باريس"، فاللاعب أحد رموز الفخر للمدينة والبلد بأسره، ورحيله عنها بمثابة الاستغناء عن "برج إيفل" أو متحف "اللوفر".

مبابي بات الآن بطلاً للعالم بعمر 19 عاماً ودخل سباق الكرة الذهبية بقوة.. من يعرف؟ ربما يفكر نيمار الآن أن اللاعب الفرنسي يشكل تهديداً حقيقياً له بعدما هرب من ظل ميسي إلى باريس، لذا قد يرى أن مدريد المكان الأمثل له في الوقت الراهن.

نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية

مقالات مختارة تُنشر بالتزامن مع عدد الصحف العربية والأجنبية.

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل