المحتوى الرئيسى

متجر بريطاني بدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia XZ3، وكشف عن السعر والمواصفات - إلكتروني

07/19 14:56

يدعي متجر بريطاني أن لديه المواصفات التقنية الأساسية للهاتف Xperia XZ3 جنبا إلى جنب مع الأسعار الرسمية للسوق البريطاني. وهذا ليس كل شيء، هناك صفحة لتقديم الطلبات المسبقة على الجهاز في نفس المتجر. لا يزال الأمر يبدو مريبًا بعض الشيء بالنظر إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XZ3 في معرض IFA 2018 المقرر عقده في شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

على أي حال، لنفترض أن المتجر لديه مصدر قوي. يكشف المتجر بعض المواصفات الأساسية، والتي تتناقض مع ما سمعناه حتى الآن. في البداية، نتائج إختبارات التي رأيناها على منصة GFXBench تشير إلى أن الهاتف Xperia XZ3 سيضم شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة 1440×2880 بكسل. ومرة أخرى، لم يكن لدى Sony شاشة Quad HD على أي من هواتفها، ومن الناحية التاريخية، فإن الدفعة الثانية من هواتفها الرائدة في كل عام تأتي بترقيات بسيطة عن سابقتها.

بغض النظر عن الشاشة، فهذا المتجر يقول بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 19 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وهذه هي نفس الكاميرا المزدوجة المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 Premium. وهذا الجزء من المعلومات يتماشى فعلا مع ما تم تداوله في الفترة الماضية.

البطارية ستشهد أيضا زيادة في السعة من 3180mAh إلى 3240mAh. وعلاوة على ذلك، فقد أشار المصدر كذلك إلى أن الهاتف Xperia XZ3 سيشهد إنخفاضًا طفيفًا على مستوى السماكة لتصل إلى 10.1mm. عموما، هذا المتجر بدأ الآن بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia XZ3 بسعر €849 أي ما يعادل 988$. وبطبيعة الحال، هذا سعر مرتفع جدًا وقريب من سعر الهاتف الرائد الحالي للشركة، ونقصد هنا بطبيعة الحال Xperia XZ2 Premium. وهذا للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية.

نحن نعتقد بأنه سيكون من الأفضل لو تم التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، وخصوصا إذا علمنا أن المعلومات المذكورة أعلاه تأتي من مصدر لم نختبر مصداقيته من قبل.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل