المحتوى الرئيسى

نشوب حريق هائل داخل مخزن قطن بمنطقة الصافورية في ميت غمر

07/19 13:40

شب حريق هائل داخل مخزن قطن بمنطقة الصافورية بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إثر تطاير بعض الشرر من ماكينة لحام كهربائية يستخدمها إحدى الأشخاص بقطعة أرض مجاورة للمخزن.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط قسم شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخزن قطن بمنطقة الصافوريه.

انتقل ضباط فرع البحث الجنائي بفرقة الجنوب ووحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بـ7 سيارات إطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس إطفاء الدقهلية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

 وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن غير مرخص مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالصاج على مساحة 600 متر ملك "إبراهيم. ع"، 55 سنة، تاجر ومقيم بندر ميت غمر، ومشون به كمية كبيرة من بالات القطن المغزول وتسبب اندلاع النيران في احتراق محتويات المخزن، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

وبسؤال مالك المخزن، في محضر الشرطة، اتهم "سمير. ع"، 50سنة، صاحب مصنع تشغيل معادن ومقيم بذات العنوان مالك قطعة أرض ملاصقة للمخزن ملكه بالتسبب في الحريق لتطاير بعض الشرر من ماكينة لحام كهربائية يستخدمها في تثبيت صاج على قطعة الأرض ملكه.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ادعاء المُبلغ عليه لعدم قيامه بأعمال بقطعة الأرض ملكه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل