المحتوى الرئيسى

رئيس الوحدة الحلية بالمنيا: إزالة آثار حادث الشرفا ووضع مطبات على الطريق

07/19 11:41

قال المهندس محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إنه فور وقوع حادث تصادم سيارة نقل بمنزل وكافيتريا داخل قرية الشرفا شرق النيل، والذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 25 آخرين، انتقلت معدات الوحدة المحلية وأزالت آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وأضاف "سيد" في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الخميس، أنه انتقل إلى مكان الحادث وإزالة آثاره من على الطريق خاصة وأنه يعتبر رابط الطريق الصحراوي الشرقي بمدينة المنيا، وأنه فور الإزالة جارٍ التنسيق مع إدارة المرور لوضع مطبات في تلك المنطقة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث، خاصة وأن الطريق أشبه بالمنزل حال دخوله القرية من الناحية الشرقية.

وكان مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا، بورود إشارة من عمليات النجدة بوقوع حادث مروري بطريق قرية الشرفا المؤدي للمنيا الجديدة والصحراوي الشرقي.

انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث الجنائية، وتبين بالفحص الأولي أن سيارة نقل بمقطورة محملة بالأسمنت اصطدمت بمنزل مكون من طابقين يضم الطابق الأول كافيتريا ومطعم، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد سائقها، وفشله في السيطرة عليها، ونتج عن ذلك مصرع 10 أشخاص وإصابة 25 معظمهم من عمال المحاجر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل