المحتوى الرئيسى

جريشة: العرض الصيني؟ لن أفعل مثل كلاتنبرج لأن مونديال 2022 حلمي المقبل

07/19 11:29

أبدى الحكم الدولي جهاد جريشة موقفه من تلقيه عرضا لإدارة مباريات في الدوري الصيني مع بداية الموسم الجديد.

وقال جريشة: "العرض لم يكن رسميا، ولكن وصلتني بعض اتصالات ودية، وبشكل عام أفضل مواصلة مشواري في دوري أبطال إفريقيا وكأس الأمم الإفريقية واستكمال الدورات التدريبية في الاتحاد الدولي".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "حلمي هو المشاركة في كأس العالم 2022 وذلك لن يتم إلا من خلال إدارة المباريات في البطولات الإفريقية".

وشدد صاحب الـ42 عاما "كأس العالم أهم بالنسبة لي من الاحتراف، إذا منعني الاحتراف من الظهور في مونديال 2022 لن أقبل العرض الصيني".

واستطرد "هناك تجربة للحكم مارك كلاتنبرج الذي قبل عرضا من الاتحاد السعودي لإدارة المباريات هناك وتولي رئاسة لجنة الحكام، وتم استبعاده من الظهور في مونديال روسيا، لعدم إدارته لمباريات دوري أبطال أوروبا".

وأشار في سياق آخر إلى أنه خضع لكافة الاختبارات الدولية مع لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل كأس العالم 2018 بروسيا.

واستدرك "فوجئت أثناء قضاء إجازتي مع أسرتي باتصال من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة يطالبونني بالحضور للخضوع للاختبارات ووافقت على الفور وقمت بالعودة للتدريبات".

وأوضح "أرسلت خطابا إلى الاتحادين الدولي لكرة القدم لإخطارهما بخضوعي للاختبار مع لجنة الحكام".

وأتم جهاد جريشة "لم أتقاض من اتحاد الكرة أي مكافآت عقب المشاركة في المونديال، فالمكافآة الوحيدة التي حصلت عليها كانت 25 ألف جنيه قبل السفر إلى روسيا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل