المحتوى الرئيسى

تذاكر رحلات Blue Origin نحو الفضاء قد تكلف ما يصل إلى 300 آلف دولار أمريكي - إلكتروني

07/19 09:56

لدى شركة Blue Origin التي تم تأسيسها من قبل مؤسس شركة أمازون، السيد Jeff Bezos خططًا لنقل الركاب إلى الفضاء في رحلات قصيرة. كما قد تتخيل هذه الرحلات إلى الفضاء لن تكون رخيصة على الإطلاق. وبحسب ما ورد، تفكر الشركة في تسعير تذاكرها بنحو 300 آلف دولار أمريكي.

من المقرر أن تقوم مركبة الفضاء الجديدة ” Shepard ” من شركة Blue Origin بجولاتها إلى الفضاء خلال العام المقبل. وتقول وكالة الأنباء رويترز نقلا عن شخصين على دراية بخطط الشركة، أنها تخطط لتسعير الرحلات نحو الفضاء بسعر يتراوح بين 200 آلف و 300 آلف دولار أمريكي لأولى الرحلات نحو الفضاء.

سبق للمسؤولين التنفيذيين في شركة Blue Origin أن قالوا بأنهم يخططون لرحلات تجريبية مع ركاب على متن المركبة الفضائية الجديدة ” Shepard ” قريباً وسيبدأون ببيع التذاكر في العام 2019. وحتى مع دفع 300 آلف دولار أمريكي، سيتمكن الركاب من زيارة الفضاء دون المداري لبضع دقائق. سيكونون قادرين على تجربة انعدام الوزن والتعرف على انحناء الأرض.

تحتوي المركبة الفضائية على ست نوافذ للمشاهدة يبلغ طولها ما يقرب من ثلاثة أضعاف النوافذ الموجودة في طائرة Boeing 747. ويمكن القيام بالرحلة بأكملها بشكل مستقل مع المظلات التي تعيد المركبة الفضائية إلى الأرض.

نقلا عن موظف مطلع بشكل كبير على خطط شركة Blue Origin عندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد أوضح الكاتب بأنه سيتم تسعير التذاكر في حدود 200 آلف دولار و300 آلف دولار. وقال موظف آخر بأن التذاكر ستكلف 200 آلف دولار على الأقل. لم تؤكد شركة Blue Origin أو تنفي هذا التقرير حتى الآن.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: تذاكر رحلات Blue Origin نحو الفضاء قد تكلف ما يصل إلى 300 آلف دولار أمريكي – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل