المحتوى الرئيسى

بالفيديو| حافلة تتدلى من حافة جسر في حادثة غريبة بمدريد

07/19 01:16

حافلة تتدلى من حافة جسر في حادثة غريبة بمدريد

اخترقت حافلة تابعة للنقل العمومي في مدريد حاجز الأمان أعلى جسر، بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها وتوقفت بشكل مخيف، حيث خرج نصفها الأمامي عن الطريق وظلت معلقة على حافة جسر.

ووقع الحادث على الطريق السريع "M-11" في العاصمة الإسبانية، ولحسن الحظ لم يكن هناك ركاب على متن الحافلة في ذلك الوقت، إلا أن خدمات الطوارئ في البلاد، أفادت بأن السائق أصيب بجروح طفيفة وتمكن من الفرار من الحافلة المترنحة على الجسر.

ونشرت "روسيا اليوم" مقطع فيديو، التقطته كاميرات المراقبة على الجسر، يظهر كم كان السائق محظوظا، حيث كان الجزء الأمامي للحافلة ذات المفاصل المترابطة "bendy bus"، معلقا بالكامل على الجسر.

ووصلت فرقة الطوارئ في مدريد إلى الموقع لسحب الحافلة باستخدام حبال كبيرة ورافعة، ومنع سقوطها على الطريق أدناه، وتم نقل الحافلة فيما بعد إلى مرآب شركة النقل البلدي (EMT) بحلول الساعة الثامنة صباحا.

والجدير بالذكر أن الحافلة كانت في طريق عودتها من مهرجان "Mad Cool" في "Valdebebas"، بعد نقلها المشاركين إلى هناك، وتحقق الشرطة حاليا في ما إذا نتج الحادث عن عطل ميكانيكي أو خطأ من السائق.

أثار الكشف الأثري الجديد الذي تم اكتشافه بالمصادفة في بداية شهر يوليو الجاري في الإسكندرية، داخل منطقة سيدي جابر، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعل

اكتشف علماء الآثار تابوت أثري يعد الأكبر على الإطلاق بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، منذ أسبوع، وشغل هذا الاكتشاف وسائل الإعلام الغربية نظرًا لأهميته.

هدم عقار قديم واتخاذ قرار من قبل صاحبه ببناء آخر جديد، هو أمر يحدث بصورة شبه يومية في أحياء الإسكندرية، لكن ما حدث أسفل أحد العقارات بمدينة سيدي جابر....

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل