المحتوى الرئيسى

أوكرانيا تفتتح مركزي تأشيرات في دولة عربية

07/18 17:59

افتتحت سفارة أوكرانيا، مركزين جديدين لطلب التأشيرة في المملكة العربية السعودية، بالشراكة مع "في إف إس غلوبال"، وهي شركة متخصصة في خدمات التعهيد والخدمات التكنولوجية للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، بحسب "سبوتنك".

وفي بيان مشترك، قالت شركة "في إف إس غلوبال" والسفارة الأوكرانية، إن كلا المركزين المتواجدين في الرياض وجدة، بدأ في قبول طلبات طلبات التأشيرة لمعالجة تأشيرات الدخول قصيرة الأجل وطويلة الأجل لأوكرانيا، وفقا لموقع "تريد أرابيا".

وقال رئيس القسم القنصلي في سفارة أوكرانيا في المملكة العربية السعودية، يوري تيريشينكو: "تم فتح مراكز طلبات التأشيرات الجديدة، في ضوء تزايد عدد المسافرين إلى أوكرانيا من المملكة العربية السعودية، وستعمل هذه المراكز على تسهيل عملية تقديم طلبات التأشيرات بشكل كبير وتوفير خدمة مبسطة للمغتربين من المملكة الراغبين في السفر إلى أوكرانيا لأغراض السياحة والأعمال".

وأكدت النسخة الروسية من موقع "أوكرانيا بالعربية"، أن الراغبين بالحصول على التأشيرة، سيكون بإمكانهم تقديم الطلبات بشكل مريح بالنسبة لهم، والاستفادة من بعض الخدمات الإضافية في حال رغبتهم بذلك (إعداد صور، وترجمة المُستندات، ونسخ المستندات، وإعداد بواليص التأمين الصحّي وما شابه ذلك).

وتم افتتاح المراكز بحضور سيرهي بوشكارسكي، نائب رئيس البعثة، وبوهدان كوستيوك، مساعد القنصلية لسفارة أوكرانيا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل