المحتوى الرئيسى

تمهيدًا لقتلها.. كيف وصل "شعبان" إلى "حاملة القرآن" بكفرالشيخ؟

07/18 09:08

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت التحقيقات التي أجراها عمرو الغويط وكيل نيابة مركز كفرالشيخ مع المدعو "شعبان م.ج.ع - 37 سنة" نجار مسلح، تفاصيل جديدة حول قضية "صابرين مبارك يوسف حسين - 23 سنة"، حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، في الواقعة التي شهدتها عزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، والمعروفة بـ "قاتل حاملة القرآن".

واستمع ممثل نيابة مركز كفرالشيخ للمتهم، الذي شرح تفصيليًا كيف وصل إلى المجني عليها استعدادًا لقتلها. وجاء في نص الاعترافات: "كانت المجني عليها صابرين تعيش بمفردها في الشقة وفي يوم الواقعة الساعة 2 صباحًا صعدت من على مواسير الصرف الصحي وأمام شباك الحمام لقيته مغلق بسلك من الخارج وبداخله ضلفة ألوميتال مواربة"، مضيفًا: "بواسطة ولاعة سخنت طرف السلك وقطعته بإصبعي وأدخلت ساقي الشمال وتعلقت بالشباك وأدخلت ساقي الثانية قبل أن أهبط إلى أرضية الحمام حيث كان الباب مفتوحًا وخرجت منه فرأيت المجني عليها أمامي فانتهى الأمر".

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحميد فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، من المدعو "حامد عبد الحميد مغازي"، 56 سنة، عامل بالمعهد الدينى الأزهري، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين، دائرة المركز، باكتشاف وفاة زوجة نجله، الملقبة بحاملة القرآن، وبها بعض الإصابات.

Comments

عاجل