المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يعلن موعد بدء مباريات كأس مصر.. الدور التمهيدي يقام بدون الدوليين !

07/17 16:48

أعلنت لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، موعد بدء مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الجديد، عن أن تنطلق المواجهات في يوم 8 أكتوبر المقبل بدون اللاعبين الدوليين.

ومن المقرر، أن يتوقف الدوري المصري الممتاز لمدة أسبوعين تقريبًا بداية من يوم 8 أكتوبر وحتى 16 أكتوبر المقبل، نظرًا لانشغال المنتخب المصري الأول بمباراتين رسميتين أمام سوازيلاند داخل مصر، ثم جولة الإياب في سوازيلاند ضمن تصفيات أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون في يناير 2019.

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن استغلال فترة التوقف الخاصة بالمنتخب المصري، لإقامة مباريات دور الـ 32 أوا لتمهيدي لبطولة كأس مصر، بدون اللاعبين الدوليين، خاصة وأن أندية الدوري الممتاز تواجه في هذا الدور الأندية من القسم الثاني المتأهلة من الأدوار التمهيدية.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك قد حسم لقب بطولة كأس مصر في الموسم المنقضي، بعد إقصاء فريق سموحة السكندري في مباراة امتدت لركلات الحظ الترجيحية، وشهدت هذه النسخة مفاجآت من العيار الثقيل بعد خروج النادي الأهلي على يد فريق الأسيوطي سبورت أو “بيراميدز سبورت” حاليًا.

كما ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الموافق الأول من أغسطس المقبل، بمواجهات من العيار الثقيل، على أن يلتقي الأهلي بالإسماعيلي في أول مبارياته.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل