المحتوى الرئيسى

التشكيل المتوقع للأهلي أمام تاونشيب| تعليمات خاصة للمدافعين وسليمان يلعب دور السعيد

07/17 14:27

يستضيف الأهلى، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره تاونشيب بطل بتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وذلك على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف متفرج.

وتعتمد خطة «كارتيرون» المدير الفني للأهلي، على أهمية الاستحواذ على مجريات اللعب فى كل أرجاء الملعب، وفرض أسلوب اللعب على المنافس، وأهمية إحراز هدف مُبكر، والضغط على دفاع فريق تاونشيب الذى يتسم بالبطء والعشوائية، واستغلال الجانب الأيسر عن طريق انطلاقات معلول.

واستقر المدير الفنى بنسبة كبيرة على مشاركة وليد سليمان بمركز عبدالله السعيد كصانع لعب، وعلى يساره النيجيرى جونيور أجايى، وعلى الطرف الأيمن مؤمن زكريا، خلف رأس الحربة الذى يتنافس عليه الثلاثى وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

وعقد الجهاز الفنى جلسة خاصة مع مدافعى الفريق، طالبهم فيها بالتركيز، وغلق المساحات خلف لاعبى الوسط والتركيز مع الهجمات المرتدة التى سيعتمد عليها بطل بتسوانا، وينتظر أن يخوض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد فتحى وعلى معلول وسعد سمير (كوليبالى) وأيمن أشرف، فى خط الدفاع، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى، وفى الهجوم وليد أزارو (مروان محسن).

أكد الصربى نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لتاونشيب، على أن الأهلى فريق كبير، وترتيبه فى المجموعة لا يليق باسمه، مشدداً على قدرته على النهوض مجدداً والتأهل للمرح

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل