المحتوى الرئيسى

يوفنتوس: مقصيته الرائعة في مرمانا كانت سبب الانضمام إلينا | كورة ١١

07/17 00:38

كشف فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن كواليس انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 مواسم مقبلة.

وقال باراتيسي لشبكة “سكاي سبورت” عقب المؤتمر الصحفي لتقديم انتقال رونالدو إلى صفوف يوفنتوس: “الفكرة المجنونة جاءتني وظهرت بعد المباراة الأولى هنا في دوري الأبطال”.

وأضاف: “عندما تلقى كريستيانو الحفاوة البلغة بعد هدف المقصية الذي أحرزه، تحدثنا إلى وكيله خورخي مينديز في خلال أسبوع”.

وتابع: “مينديز أخبره أن رونالدو مصدوم من كل الاهتمام والحفاوة التي تلقاها، ومعجب بهذا، وهو يريد الانتقال للسيدة العجوز واللعب مع يوفنتوس يومًا واحدًا”.

وواصل: “قلت حسنًا هناك الكثير من الأحلام ولكن ليس الكثر منها يتحقق، وتقابلنا مرة ثانية مع مينديز من أجل جواو كانسيلو، شرح لي الوضع واتفقنا على الفكرة”.

وأشار: “تحدثت مع أندريا انيلي رئيس يوفنتوس أولاً قبل كل شيء لأننا اضطررنا إلى جعل الأرقام تعمل قبل كل أي شيء آخر، وكان هذا أصعب جزء”.

وأردف: “استغرق الأمر بضع ساعات ثم قالي لي أنيلي امضي قدمًا في الصفقة وحاول معرفة ما إذا كانتى هتاك فرصة فعلية لضم رونالدو”.

واستطرد: “كانت هناك فرصة ملموسة وفريدة لإحضار لاعب معروف عالميًا كأفضل لاعب في العالم والأكثر تصميمًا، إنه الشخص الأكثر فوزًا بالألقاب”.

واختتم: “عندما تكون هناك مفاوضات بين ناديين كبيرين مثل ريال مدريد ويوفنتوس، سيكون لديك جزء ثالث وهو إرادة اللاعب، بالإضافة إلى احترافية الوكلاء الكبيرة سيصبح الأمر سهلاً والانتقال يحدث”.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن بالأسبوع الماضي عن رحيل النجم الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي بشكل رسمي إلى صفوف نادي يوفنتوس بطل إيطاليا، وذلك عقب موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية يوم الثلاثاء الماضي.

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال رونالدو مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت عدة مصادر أخرى أن القيمة النهائية تبلغ 100 مليون يورو.

وتعددت المصادر التي أكدت أن الصفقة قد تمت بالفعل، مثل موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية، وموقع صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية.

وبذلك ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع المرينجي، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل