المحتوى الرئيسى

أحمد ناجي يرد على حقيقة تدخل زوجة الحضري لمشاركته في المونديال - E3lam.Org

07/16 12:02

قال أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني السابق، إنه قام بتجهيز الكابتن عصام الحضري لكأس العالم لمدة شهر كامل بمفرده، و بانتهاء الدوري السعودي حصل الحضري على إجازة لمدة عشرة أيام، ومن ثم بدأنا التدريب مرة أخرى.

أشار “ناجي” خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” على قناة دريم، مساء أمس الأحد، إلى أنه تأكد بعد التدريبات التي استمرت لمدة شهر، أن الحضري يستطيع أن يشارك في كأس العالم.

أوضح أن الحضري من أفضل حراس المرمى الذين قام بتدريبهم، وذلك لحرصه والتزامه الشديدين أثناء التدريبات واهتمامه بنفسه وإصراره على استعادة الشفاء.

نرشح لك: شادي محمد يعلن أسباب رحيله عن ltc

أضاف “مدرب حراس مرمى المنتخب، أن الجهاز الفني رأى إنه من الأفضل أن يبدأ الحارس محمد الشناوي بحراسة عرين المنتخب في المباريات الأولى في كأس العالم، وأن هذا لا يعني إنه أفضل من الحضري، لكن هذه رؤية فنية.

علق “ناجي” إنه من الطبيعي أن يغضب اللاعب ويحزن إذا مُنع من اللعب في إحدى المباريات، وإلا أصبح كالموظف، بشرط ألا يؤثر غضبه على باقي الفريق.

في نفس السياق، نفى” ناجي” الإشاعات التي تشير إلى قيام زوجة الحضري بالضغط على الجهاز؛ ليلعب في مباريات كأس العالم، قائلا: “هتتدخل إزاي زوجة عصام الحضري، وإحنا جهاز رخم أساسا”، موضحا أن الجهاز قام باستبعاد لاعبين كبار لديهم محبين كثيرين؛ لأنهم سوف يسببون نوع من عدم الاستقرار داخل الفريق.

أشار أن ما قام به عصام الحضري من تصوير فيديوهات لبعض القنوات الفضائية بمقابل مادي، كان خطأ فهو غير مناسب للوقت ، وتابع ناجي بأنه لم يعرف بالأمر إلا بعد عودته لمصر وذلك بمشاهدة بعض الفيديوهات التي تتناول الموضوع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل