المحتوى الرئيسى

الأولى على جنوب سيناء: كنت أذاكر 7 ساعات يوميا.. وساعة أول هدايا نجاحى

07/16 10:02

قالت فاطمة ممدوح محمد خضير، الأول مكرر على الثانوية العامة شعبة علمى علوم على مستوى جنوب سيناء، الطالبة بمدرسة السادات الثانوية بنات برأس سدر لـ"الدستور" إنها لم تتوقع أن تكون الأولى على محافظة جنوب سيناء ولكن والديها كانو يتوقعون ذلك.

وأكدت فاطمة، أن فرحتها كبيرة للالتحاق بكلية الطب التى تتمناها، وفى انتظار الفرح الكبير الذى سيقيمه لها والدها بمناسبة النجاح "ليلة النجاح".

وأعربت فاطمة، عن سعادتها بالفوز بالمركز الأول على محافظة جنوب سيناء وأهدت هذا النجاح إلى والدتها ووالدها وأشقائها ومدرسيها بالمدرسة، وخصوصا والدتها التى تعبت معها طوال العام وظلت بجوارها حتى تحقق لها النجاح الكبير.

وأوضحت فاطمة، أنها كانت تذاكر 7 ساعات يوميا وكانت على يقين بالنجاح لثقتها فى الله وفى مدرسيها وأنها علمت بنتيجتها من الإنترنت، وأن ابن خالتها هو أول من أبلغها بالنتيجة.

وكشفت فاطمة، أن أول هدية جاءت لها عقب النجاح من شقيقتها التى أهدتها ساعة يد بمناسبة النجاح، وعن هدية والديها قالت ان والدها وعدها بإقامة ليلة كبيرة لها فى مدينة رأس سدر عقب العودة من الأجازة لدى أسرتها، وسيتم زينة الشارع بالأنوار وسيدبح فدو كبير بمناسبة النجاح.

وأكدت فاطمة أن للمدرسة دور كبير فى نجاحها وتفوقها، والجميع كان يتوقع لها الحصول على المراكز الأولى على مستوى المحافظة.

وتمنت فاطمة أن تواصل تفوقها فى كلية الطب وتصبح طبيبة لمعالجة البسطاء والفقراء بأرخص الأسعار.

وقال عبدالرازق عثمان مدير الإدارة التعليمية برأس سدر، إنه سعيد بنجاح أبناءه الطلاب فى مدينة رأس سدر، فهذا نجاح لكل المسئولين عن الادارة التعليمية برأس سدر وكذلك نجاح للمنظومة التعليمية بجنوب سيناء.

وتقدم بالشكر للطلاب المتفوقين وأسرهم على هذا النجاح الباهر وتشجيعهم لأبنائهم بمواصلة التفوق، كما قدم الشكر لمدير مدرسة السادات الثانوية بنات وفريق العمل بالمدرسة على تفوق أبناء رأس سدر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل