المحتوى الرئيسى

مفاجآت المونديال تنتقل للمصارعة.. هزيمة الكبار في "إكستريم رولز"

07/16 10:01

كين ودانيال براين - صورة ترويجية للعرض

يبدو أن مونديال روسيا الذي فاز به ديوك فرنسا، انتقلت مفاجآته إلى اللعبة الأعنف في العالم وهي المصارعة الحرة، فكما شهد المونديال هزيمة الكبار وخروجهم من البطولة، تعرض عدد من نجوم المصارعة للهزيمة أيضا في مفاجآت لم يتوقعها الكثير من الجمهور، وذلك في عرض "إكستريم رولز 2018" للمصارعة الحرة، فجر اليوم، والذي تنظمه WWE سنويا.

كانت الهزيمة الأكبر من نصيب نجمين للمصارعة الحرة وهما المخضرم العملاق كين وصديقه دانيال براين، حيث خسرا مباراتهما ضد عضوي "إخوة المطرقة" اللذين احتفظا بحزامي الزوجي بعد فوزهما بالمباراة.

وفي مباراة زوجية أخرى، خسر النجم المخضرم مات هاردي وزميله براي وايت حزامي "رو" لصالح الفريق الجديد "بي تيم" الذي يضم بو دالاس، شقيق براي، والمصارع كيرتس أكسيل، ابن المصارع الراحل مستر بيرفكت.

وعلى خطى شقيقه "مات"، خسر جيف هاردي حزام أمريكا على يد المصارع الياباني شينسكي ناكامورا.

وخسر المصارع المكسيكي المتألق سينكارا على يد مواطنه الشاب أندريد ألاماس.

كما هزم المصارع الأكروباتي فين بالور، العملاق بارون كوربن.

وبسبب عنفوانه وغضبه، تعرض العملاق برون سترومان للهزيمة على يد كيفين أوينز، ففي مباراة "الخروج من القفص" ألقى العملاق خصمه خارج القفص متسببا في فوز الخصم لأنه هو الذي خرج من القفص أولا، ولكنه خضع للإسعافات نتيجة السقوط العنيف من أعلى القفص.

وفاز فريق "سانيتي" على الفريق القوي المحبوب "نيو داي" في "مباراة طاولات"، حيث يفوز بالمباراة من يحطم الطاولات باستخدام جسم الخصم.

وتعرض الساموائي رومان رينز، قاهر أندرتيكر، للهزيمة على يد المصارع الأسمر بوبي لاشلي.

ولقي المصارع المتألق سيث رولينز الهزيمة على يد دولف زيجلر ليحتفظ الأخير بحزام القارات، وذلك في مباراة "الرجل الحديدي" وتعتمد على تحقيق انتصارات متتالية على الخصم طوال نصف ساعة، على طريقة الأهداف، حيث انتهت المباراة بفوز زيجلر على رولينز 5-4.

واحتفظ إي جي ستايلز بحزام بطولة WWE بعد أن هزم البلغاري روسيف.

وتعرضت المصارعة الضخمة نايا جاكس للهزيمة على يد المصارعة القصيرة أليكسا بليس، في مباراة للفوز بحزام سيدات "رو".

وتعرضت اليابانية القوية أسكا للهزيمة على يد المصارعة كارميلا، في مباراة للفوز بحزام سيدات "سماك داون".

قد تكون ممن اعتادوا شرب الشاي بالحليب في الصباح فأصبح بمثابة وجبة الإفطار الأساسية لهم، وهنالك من سمعوا عن أضرار شرب الشاي فأضافوا له الحليب كامل الدسم لما يشاع

لم تكد تمر ساعات قليلة على صور الزواج الذي أصبح الشغل الشاغل لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بين الداعية معز مسعود والفنانة الشابة شيري عادل، حتى شد

عالم أمريكي: الروبوتات الجنسية قد تغير البشرية إلى الأبد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل