المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يسلم 20 عربة طعام «تيك أوي» على الشباب

07/15 22:35

سلم اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، 20 عربة طعام على شباب المحافظة ضمن مشروع «عربة الخير»، بالتنسيق مع جمعية «بيت الخير»، وذلك بحضور شيرين عقل، مدير جمعية بيت الخير.

وقال المحافظ، إن عربات الطعام التي تم توزيعها مخصصة لبيع المأكولات والمشروبات السريعة بهدف توفير فرص عمل للشباب، مضيفا أن السيارات مجهزة بالمعدات ومصممة تصميم حضاري للتمليك بأسعار رمزية وفقا للضوابط والشروط التي تم الإعلان عنها.

وأكد أن مشروع عربية الخير غير هادف للربح، وتم تنفيذه لخدمة الشباب وبدء حياتهم بتنفيذ عدد من المشروعات الصغيرة، لافتا إلى أنه وجه بسرعة الانتهاء من كافة التراخيص الخاصة بالمشروع.

وطالب «عشماوى»، الشباب المستفيدين من المشروع بالاهتمام به وبجودة المنتجات المقدمة، قائلا: «عايز العربية تبقي قطار بعد كده»، مضيفا أنه في حالة تغيير المكان المخصص للعربة على صاحبها تقديم طلب بذلك إلى المحافظة لإنهاء كافة الإجراءات.

وأوضح أن إجمالي العربات التى تم توزيعها 20 سيارة منها 4 للسندوتشات السريعة، و3 للكشري، و3 للزلابيا، و2 للكريب، و2 للفول والطعمية، و2 من المشروبات السريعة، و2 للعصائر، و2 للفشار وغزل البنات.

وأشار إلى أنه جارى التعاون بين جمعية بيت الخير والمحافظة لتطوير قرية الحصافة بمركز طوخ، وتنفيذ عدد من المشروعات التنموية التى تهدف في النهاية لخدمة سكان هذه القرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل