المحتوى الرئيسى

خطوة بخطوة.. كيف تستخدم خدمة تحويل الأموال من فودافون

07/15 14:38

تحتاج كثير من الأعمال والخدمات إلى وسيلة لتحويل الأموال، سواء للدفع كمشتري أو تلقي الأموال كمقدم للخدمة، وقد يلجأ البعض للتوقف عن نشاط معين بسبب عدم وجود وسيلة مضمونة وسهلة ومريحة للدفع.

من ناحيتها، تقدم فودافون Vodafone خدمتها لتحويل الأموال “فودافون كاش”، وهي وسيلة سهلة وآمنة لتحويل الأموال داخل مصر، تتمتع بميزات تفوق ميزات تحويل الأموال عبر البريد أو البنوك.

فمن ناحية، يتم إجراء خطوات تحويل الأموال في أي وقت عبر الهاتف، دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع أو مكان كما في حالة التحويل البريدي والبنكي، أما المستلم فيمكنه الحصول على مبلغ التحويل من أي من فروع فودافون المنتشرة عبر الجمهورية، والتي تعمل في أيام الأجازات والعطلات، وحتى أوقات متأخرة تقارب منتصف الليل، وهي ميزة تفتقدها البنوك ومكاتب البريد.

ولكي تستطيع استخدام خدمة فودافون كاش في تحويل الأموال، اتبع الخطوات التالية:

(1) يلزم للاشتراك في خدمة “فودافون كاش” أن تمتلك شريحة هاتف محمول فودافون، فسوف يتم التعامل على حسابك والقيام بالتحويل واستلام الأموال عبر هذه الشريحة.

(2) قم بزيارة أي من فروع فودافون ومعك بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، واطلب الاشتراك في خدمة فودافون كاش، وسوف يتم فتح حساب لك مجانا في الخدمة، وسوف تقوم باختيار كلمة السر لحسابك، والتي لن يتم أي عملية تحويل سوى عبر إدخالها.

(3) الآن، أصبح لديك حساب فودافون كاش، ومن حقك إيداع أي مبلغ فيه (بحد أقصى 10 آلاف جنيه في الحساب ككل) للقيام بتحويل هذا المبلغ أو جزء منه في أي وقت (بحد أقصى 6 آلاف جنيه يوميا و50 ألف جنيه شهريا) عبر هاتفك المحمول إلى أي رقم محمول آخر يملك حساب فودافون كاش أيضا، كما يمكنك الآن استقبال أي أموال يتم إرسالها إلى حسابك.

(4) إن تحويل الأموال عبر فودافون كاش يتم بكل سهولة، فيمكنك تنزيل تطبيق “أنا فودافون” على هاتفك، المتاح لهواتف أندرويد عبر هذا الرابط ولهواتف iOS عبر هذا الرابط، واستخدام الخدمة من خلاله بسهولة.

(5) كما يمكنك الكود (*9#) من هاتفك، واتباع الخطوات أمامك.

(6) يتم خصم 1 جنيه من قيمة المبلغ المراد تحويله، تخصم من الرصيد المتبقي في حسابك، أما عند السحب فيتم 3 جنيهات عند سحب مبلغ من 5 إلى 150 جنيها، و2% من المبلغ عند سحب أي مبلغ أكثر من 150 جنيها.

(7) عندما تستقبل أموالا على حسابك في فودافون كاش، يتم إرسال رسالة نصية إليك تخبرك بالتحويل والمبلغ والهاتف الذي تم التحويل منه، ويمكنك سحب المبلغ من حسابك من أي من فروع فودافون حول الجمهورية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment.

خطوة بخطوة.. كيف تستخدم خدمة تحويل الأموال من فودافون

استخدم خصائص الـStories الجديدة في إنستجرام بهذه الطريقة

تسريب جديد يكشف موعد طرح جالاكسي نوت 9 في الأسواق

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2018

مبادرة مليون مبرمج عربي إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل