المحتوى الرئيسى

شاهد| منه فضالي تشعل الانستجرام بصورها مع احمد صبري.. صور - لقطات

07/15 13:41

تحرص الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورها دائما، حيث نشرت عددا من الصور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر أمس خلال تواجدها فى منطقة الساحل الشمالى لقضاء إجازة الصيف.

نشرت الفنانة منه فضالي ، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، صور لها من حفل رامى صبرى فى الساحل الشمالى والذى اقيم امس السبت.

حيث علقت منه فضالي على الصور: “من حفله اخويا وصاحب عمري النجم رامي صبري واخويا الغالي محمد الهجرسي وعشرة العمر المخرج المحترم اسماعيل فاروق، ومرات اخويا رامي صبري حبيبت قلبي شيرين كنت منور يا رمرم برنسيس مكان تحفه بجد وانا كنت مبسوطة وانا معاكم وانا بموت فيكم”.

حيث حرصت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي خلال الأيام الماضية على الظهور لمتابعيها بأكثر من شكل على البحر أو حمام السباحة، ولاقت الصور استحسان وإعجاب فئة كبيرة من جمهورها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة منه فضالى تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”، من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد الغنى ومجموعة كبيرة من الفنانين، للكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي عرض لها مسلسل سلسال الدم فى شهر رمضان الماضى ، كما تنتظر عرض مسلسل افراح ابليس امام جمال سليمان .

بريتني سبيرز تشعل الأجواء بجولتها الغنائية Piece of me بإطلالة جريئة ..صور

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل