المحتوى الرئيسى

بعد الحوت الأزرق.. 'فورت نايت' لعبة جديدة قاتلة

07/14 13:53

تواصل الألعاب الإلكترونية هجومها على المواطنين، فقد أثارت لعبة فورت نايت الذعر في المجتمع السعودي مؤخرًا، بعد أن انتشر فيديو لطفلين يبكيان، بينما يقوم الأب بسؤالهما عن حالتهما، لتأتي الإجابة بأنهما تلقيا تهديد بقتله من قبل مجهول يشاركهما علي نفس اللعبة عبر شبكة الانترنت، وفقًا لما ذكرته العربية، وترصد "الدستور" أبرز المعلومات عنها.

1- هي عبارة عن 100 لاعب يطلقون النار على بعضهم البعض حتى يتبقى شخص واحد في النهاية، في بداية اللعبة، تحلق طائرة تضم اللاعبين فوق جزيرة، وكل لاعب يقرر أين سيقفز وبعد ذلك، يقوم اللاعب بالبحث عن الأسلحة والفخاخ والأدوية داخل المنازل والأبنية، ويقوم اللاعب باستخدام فأس ومطرقة لتقطيع الأشجار وتكسير الصخور، بهدف بناء الجسور أو الدفاعات اللازمة لحماية نفسه.

2- لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017.

3- تعمل اللعبة على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وأجهزة آي أو إس والأندرويد.

4- "ايبك قيمز"، شركة أمريكية لتطوير ألعاب الفيديو، ومن أشهر ألعابها جيرز اوف وور، أيضًا بمحرك الألعاب الذي قامت بتطويره أنريل انجن.

5- تيم سويني، هو مؤسس اللعبة ومطور الألعاب العالمي مارك رين.

6- تحتوي على نوعين من نظام اللعب حيث يوجد نظام فردي ضد جميع الأعداء، أما النظام الآخر فيمكنك تكوين فرق من أربع أشخاص وعند سقوطك على الجزيرة يجب عليك البحث على جميع مواد البناء وتجميع أكبر عدد من النقاط العسكرية والأسلحة والذخيرة كما يجب عليك إعداد الكمائن لكي تسقط فيهم الأعداء.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل