المحتوى الرئيسى
worldcup2018

آخرهم فتتاتي دمج الثانوية.. أشهر التوائم الناجحين في الحياة العملية

07/13 06:24

نجح التوأم ندى ونادين شريف المنسى في احتلال المركز الأول على طلاب الثانوية العامة بنظام الدمج، بعد حصولهما على الدرجة النهائية، حيث حصلت كل منهما 410 درجة.

وترصد "الوطن" أبرز التوائم الذين تمكنوا من تحقيق نجحات في الحياة العملية:

من أشهر التوائم في الوطن العربي وإفريقيا حسام حسن وإبراهيم حسن، اللذين رافقا بعضهما حتى نهاية مشوارهما الكروي، وخاضا كل شيىء تقريبًا سويًا حتى فى سلك التدريب، لعبا التوأم لأندية الأهلى والزمالك والمصرى البورسعيدى، بالإضافة إلى منتخب مصر، ودأب كل منهما على أنه إذا غادر أحدهما فريقًا يتبعه الآخر دون تفكير.

الإماراتي عيسى وإبراهيم مير هما لاعبان كرة قدم، من مواليد 1967 لعبا لنادي الشارقة الإماراتى، كان أحدهما جناح أيمن والآخر جناح أيسر، ومثل التوأم منتخب الإمارات في مشاركته الوحيدة ببطولات كأس العالم وكانت فى إيطاليا عام 1990.

التوأم الأمريكي ماري وآشلي ممثلتان من مواليد 1986 في شيرمان أوكس، كاليفورنيا، اشتهرت هي وشقيقتها بعمل مشترك عام 2004 خلال فيلم New York Minute، واعتادا الظهور معا في كل الأعمال التلفزيونية والأفلام منذ الطفولة، إلا أنهما قررا العمل بشكل منفصل ومستقل في عام 2012.

التوأم الإيطالي أنتونيو وإيمانويل، من أشهر اللاعبين في الدوري الايطالي، وانتقلوا إلى أكثر من فريق في الدوري الإيطالي وصل عدد الأندية التي لعبوا لها إلى 6 أندية مختلفة في الدوري الإيطالي الممتاز، ولم يفترق التوأم طوال مشوارهما الكروي بل لعبا مع بعضهم في فريق واحد خلال مسيرتهم الكروية وكان مركزهم المفضل هو مركز خط الوسط.

أرون وشون توام كندي من مواليد 7 أكتوبر عام 1979، عمل أرون في عدة أعمال في السينما الأمريكية أبرز أعماله المسلسل الأمريكي إس جيمي أولسن أن سمولفيل، شون أشمور روبرت أخوه التوأم وهو ممثل سينمائي وتليفزيوني ولعل أبرز أدواره هو دوره في سلسلة أفلام إكس من.

بالصور| أول ظهور لجورج كلوني عقب نجاته من حادث سير: "يسير بصعوبة"

سخر الفنان محمد جمعة، الشهير بـ"عم ضياء"، من قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء بالمستشفيات.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل