المحتوى الرئيسى

دراسة: موجة الحر قد تهدد أمن منزلك

07/13 06:24

دراسة: موجة الحر قد تهدد أمن منزلك

كشفت نتائج دراسة بريطانية عن أن موجة الحر خلال هذا الصيف كلفت البريطانيين أكثر من 471 مليون ساعة من ساعات نومهم، فضلًا عن ان 42 من السكان ناموا أيضاً في غرفة النوم مع نوافذ مفتوحة على مصراعيها خلال الأسبوعين الماضيين، ما شجع اللصوص على السرقة والتلصص.

وأجريت هذه الدراسة من قبل علامة تجارية بريطانية شهيرة للمراتب، في محاولة لاكتشاف المزيد عن عادات النوم في المملكة المتحدة خلال هذا التمدد غير العادي من درجات الحرارة المرتفعة، وفقًا لـ"موقع 24" الإماراتي.

ووجد الاستطلاع أن معظم الناس أن واحد من كل خمسة أشخاص ينام بعيدا عن شريكه مرة واحدة على الأقل لمحاولة التخفيف من الشعور بالحر فضلًا عن ترك النوافذ مفتوحة على مصرعيها.

ومن جانبهم، حذر الخبراء من ترك النوافذ مفتوحة خلال الليل، فهذا يشجع اللصوص والمتطفلين على اختراق المنزل، او التلصص على الأشخاص النائمين في الداخل.

وقالت الغالبية الساحقة (88%) من المشاركين في الاستطلاع إنهم فقدوا ساعات من النوم بسبب موجة الحر، وعندما طُلب منهم تقدير مقدار ما خسروه منذ بداية شهر يونيو، كان المعدل 45 دقيقة في الليلة للشخص الواحد.

وأوضح أكثر من خُمس المشاركين في الاستطلاع بأنهم ناموا مع نوافذ غرف نومهم مفتوحة على مصراعيها لأغلبية الليالي خلال الأسبوعين الماضيين، مما يشكل خطراً على أمن منازلهم.

بالصور| أول ظهور لجورج كلوني عقب نجاته من حادث سير: "يسير بصعوبة"

سخر الفنان محمد جمعة، الشهير بـ"عم ضياء"، من قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء بالمستشفيات.

اعتقلت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، في ناد للتعري بأوهايو، بعد اتهامها بالسماح لرواده بلمسها في انتهاك لقانون الولاية، وذلك وفق ما أعلن محاميها الخميس

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل