المحتوى الرئيسى
worldcup2018

آخرهن شيري عادل.. تعرف على عدد زوجات الداعية معز مسعود - لقطات

07/13 00:12

أثار خبر زواج معز مسعود وشيري عادل جدلا كبيرا في الأوساط الفنية والإعلامية، وبين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من الفنانة شيري عادل والذي أنتج لها أحدث مسلسلاتها الفنية السهام المارقة.

وقد تزوج معز في البداية من سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية ولم يطلقها حيث تزوج بعدها بسنت نور الدين المرشدة السياحية ولكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف في الآراء وعلمها بعدم طلاقه لزوجته الأولى على الرغم من تأكيده لها أنه تركها.

وتأتي الزيجة الثالثة للداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة شيري عادل التى شاركته مسلسل السهام المارقة.

جدير بالذكر، أن هناك مصدر مقرب من الفنانة الجميلة شيري عادل، كشف مفاجأة من العيار الثقيل حول زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، منذ عدة أشهر، وبعد انفصاله في مايو الماضي عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين مباشرة.

وأكد المصدر، أن الثنائي تزوج من أشهر وليس في الفترة الماضية إلا أنهما قررا عدم البوح بالخبر خلال الفترة الحالية، قبل أن يتم الكشف عن الخبر بطريقة طريفة وكوميدية من خلال بيان إعلامي خاص بمسلسل “السهام المارقة”.

حيث جاء نص البيان كالتالي : ” قرر الباحث والمنتج معز مسعود في تقدير جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي أذيع في رمضان 2018، ويستند الجزء الثاني إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين، وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الثاني بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني “.

وتابع البيان : ” شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، زوجته النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، كما شارك معز مسعود في الإنتاج مع المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب، في تعاونهم الرابع مع معز مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثاني، وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي “.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل