المحتوى الرئيسى
worldcup2018

ألمانيا تمنح لوف مهلة لتحديد أسباب الإخفاق في كأس العالم

07/12 14:42

حدد الاتحاد الألماني لكرة القدم، يوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس المقبل موعداً لتلقي التقرير المفصل من قبل يواخيم لوف مدرب ألمانيا، وأوليفر بيرهوف المدير الرياضي عن أسباب فشل الماكينات في كأس العالم 2018.

لوف: سنجري تغييرات هيكلية لإعادة بناء منتخب ألمانيا

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية في تقرير لها إن رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني منح لوف وبيرهوف فرصة حتى 24 أغسطس لتقديم التقرير المفصل عن أسباب فشل المنتخب في مونديال روسيا 2018.

وخرجت ألمانيا للمرة الأولى في تاريخها من دور المجموعات لكأس العالم بتلقي خسارتين ضد المكسيك وكوريا الجنوبية، مقابل تحقيق فوز يتيم على السويد.

وأوضحت الصحيفة أن التقرير المزمع تقديمه من قبل لوف سيتضمن تحليلا لكافة الأسباب التي أدت للخروج المبكر للماكينات بما في ذلك الأمور الفنية سواء من ناحية اللاعبين أو المدربين المساعدين أو الكشافين أو المشرفين، وكل العمليات الفنية المرتبطة.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ينتظر أن ينضم لتحليل التقرير خبراء خارجيين.

وأكدت الصحيفة أن هناك بعض الوجوه لن يتم الاعتماد عليها فيما بعد في المنتخب الألماني بعد نكسة روسيا 2018، دون تحديد أسماء بعينها.

وبعيداً عن أزمة مسعود أوزيل نجم وسط ألمانيا المرتبطة بالتقاطه صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وإمكانية عدم تمثيله مجدداً لألمانيا فإن هناك أسماء أخرى ظهرت بعيدة عن مستواه في روسيا، مثل توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ وسامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل