المحتوى الرئيسى
رياضة

مصنوع من حفاضات الأطفال.. أغرب صيحات فساتين الزفاف

07/12 12:32

صدمات الأزياء لا تنتهى !!! وجنون مصممي الأزياء لا دواء له ؛ فلمسات مصممي الأزياء دائما ما يخطف الأنظار لابهاراتها وفخامة إبداعها ومنها ما يثير جدل لكونها غريبة الأطوار.

ولا يتوقف جنون الصيحات على الأزياء العادية والاكسسورات والأحذية فقط، بل شاع ليشمل حفلات الزفاف وبالأخص فستان العروس.

عرفت فساتين الزفاف على أنها الأروع على الإطلاق، ولكن هناك إطلالات كانت الأغرب على الإطلاق!!!

وعلى راس هذه القائمة فستان لمحبي الشوكلاتة فستان( الشوكلاتة البيضاء) مع مصممة السعودية "ريم فيصل" اويتكون الفستان من نصفين، "الأول" من ثوب الزفاف الحقيقي استخدم 10 أمتار من القماش، النصف الثاني بطعم الشوكلاتة البيضاء استخدم 12 كجم من الشوكلاتة.

واستغرق صنع الفستان 88 ساعة من العمل والتقنيات العالية للحفاظ على شكل الفستان.

ولا تنسي فستان الكعك الذى نشرته شركة Bored Panda ليثير سخرية وضحك على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة "اثنين فى واحد " وكان المقصود بها هو الفستان والكعكة الزفاف معا !

تأتي الإثارة مع فستان البلالين الذي بدأ كشغف في البداية لعامل أمريكى" دان جيفرسون" ليؤسس شركة للبلونات عام 2014 لتكون بداية الإبداع بالبالونات.

وبنشر الفتاة الأمريكية "مولى مانيان" صور لها على حسابها الشخصي على الانستجرام مرتديه فساتين من البالونات أثارت إعجاب الناس بإطلالاتها وإبداعها.

لم تفوت شركات الإعلان فرصة استغلال فساتين الزفاف غريبة الأطوار لترويج لحملاتها الدعائية، حيث ظهر ذالك في فستان "حفاضات الأطفال" الذي نشر صورة لفتاة ترتدي فستان من الحفاضات ويحاط بها مجموعة من الأطفال الرضع، الذي كان بمثابة حملة دعائية فريدة لتحديد النسل، بالإضافة إلى فستان الزفاف المصنوع من 1400 قفازة منزلية، وفستان ورق الحمام، ليكون بمثابة حملة دعائيه لأحد الشركات.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل