المحتوى الرئيسى
worldcup2018

سعر ومواصفات هاتف Huawei P20 Lite داخل مصر (صور وفيديو) - صوت الأمة

07/12 09:42

سلسلة هواتف P20 الجديدة من هواوي تضم 3 هواتف، هي: P20 و P20 Pro و P20 Lite ، ونجحت تلك الفئة في اجتذاب عدد كبير من المستهلكين، نظرا لما تتمتع به هواتف هواوي من ثقة عالية وسعر مناسب لكل الفئات.

هاتف Huawei P20 Lite هو الجهاز الذي طرحته هواوي للمنافسة بسوق الهواتف متوسطة الإمكانيات، ولمواكبة تطلعات المستهلكين الباحثين عن هواتف قوية بمواصفات جيدة وبسعر متوسط.

وتستعرض "صوت الأمة" مميزات وعيوب ومواصفات هاتف Huawei P20 Lite في النقاط التالية:

تأتي شاشة هاتف Huawei P20 Lite بقياس 5.84 بوصة، من نوع LTPS IPS LCD بدقة عرض 1080x2280 بكسل بدقة Full HD+، ويتم عرض المحتوى بالأبعاد الجديدة 19:9 من مساحة الشاشة.

إطار الهاتف تم تصنيعه من مادة الألومينيوم، وظهر الهاتف يأتي بطبقة من البلاستيك.

وزن الهاتف هو 145 جراما ويتميز بالتصميم الانسيابي الذي يجعله مناسبا للاستخدام المريح.

يأتي هاتف Huawei P20 Lite بمعالج Kirin 659 الذي تصنعه شركة هواوي، وهو ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام، مما يتيح سرعة كبيرة يمكن من خلالها فتح العديد من التطبيقات في وقت واحد.

كما يضم الهاتف معالج رسوميات Mali T830 مما يجعله مناسبا لعرض ملفات الفيديو والألعاب بدقة فائقة.

هاتف Huawei P20 Lite يأتي بمساحة تخزين داخلي 64 جيجابايت، ويدعم تركيب كارت ذاكرة خارجي حتى 256 جيجابايت بشرط الاستغناء عن تركيب شريحة الاتصال الثانية.

جودة كاميرا هاتف Huawei P20 Lite

كاميرا هاتف Huawei P20 Lite تأتي مناسبة لالتقاط الصور اليومية بجودة جيدة في ظل ظروف الإضاءة الواضحة.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+2 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2 F، مزودة بفلاش LED مع خاصية تحديد الأشخاص وتصوير فيديو بدقة FHD.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة 2.0 F، وتتيح التقاط صور سيلفي مميزة، ومزودة بمؤثرات تصويرية متطورة مثل خاصية Light Fusion، التي تعمل على التكيف المثالي مع الإضاءة الضعيفة لتحسين جودة وسطوع صور السيلفي، وايضاً لإضافة طابع الجمال لصور البورتريه.

كما تشمل المزايا المتطورة الأخرى خاصية تقنية التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه، ووضع التجميل ووضع الصورة الشخصية، إلى جانب التقاط الصورة تلقائياً بإشارة من اليد، وإضافة إلى ذلك فإن الكاميرا الأمامية لهاتف Huawei P20 Lite تنتقل بصور السيلفي إلى مستوى آخر من الروعة بفضل مجموعة متنوعة من الخوارزميات الذكية.

يأتي هاتف Huawei P20 Lite ببطارية غير قابلة للإزالة، بقوة 3000 مللي أمبير، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع من خلال إصدار Quick Charge 2.0.

هاتف Huawei P20 Lite يعمل بنظام التشغيل أندرويد 8.0، بواجهة مستخدم EMUI 8.0 المميزة.

ويدعم هاتف Huawei P20 Lite خاصية فتح الهاتف عن طريق بصمة الوجه Face Unlock.

الهاتف يأتي بألوان: الأزرق، الوردي، والأسود.

سعر هاتف Huawei P20 Lite

الهاتف يأتي بسعر 5500 جنيها مصريا، وهو متوافر حاليا بالمتاجر الرسمية ولدى الموزعين المعتمدين لهواتف هواوي.

هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد Y7 Prime 2018

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل