المحتوى الرئيسى
worldcup2018

أسطورة اليونايتد: رونالدو رحل عن إسبانيا بسبب ميسي | كورة ١١

07/11 22:56

يرى أسطورة كرة القدم الويلزية ريان جيجز، المدير الفني الحالي لمنتخب بلاده ويلز وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن سبب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

ووافق ريال مدريد على رحيل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم مقبلة بناءً على رغبة اللاعب صاحب الـ33 عامًا في صفقة قدرت بـ105 ملايين يورو مقابل راتب سنوي 30 مليون يورو.

وقال جيجيز في تصريحات صحفية: “أعتقد أنه تحدي كبير بالنسبة له بالانتقال لنادي كبير، وأن تكون سيرتك الذاتية ممتازه باللعب ليوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد”.

وأضاف: “رحيله إلى يوفنتوس يعود إلى الهوس الذي لديه بأنه أفضل من ميسي، بعد أن فعل ذلك في إنجلترا، وكذلك في إسبانيا، وسأفعل ذلك في إيطاليا، كما نجحت مع البرتغال”.

وأوضح: “ربما ستكون هذه حجته عندما يسأل الناس من الأفضل رونالدو أم ميسي”.

وفي نفس السياق أكد الأوروجوياني دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق أن الوقت سيظهر الطرف الخاسر من انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فورلان في تصريحات صحفية لحظة مشاركته في فعالية “فيفا” بالساحة الخضراء في موسكو: “سنعرف من الطرف الخاسر في هذه الصفقة أكثر، كريستيانو رونالدو أو ريال مدريد”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل