المحتوى الرئيسى
worldcup2018

بالصور| كرواتيا تسجل "هدف مبكر" في إنجلترا بفضل "كيد النسا"

07/11 20:16

يترقب عشاق كرة القدم المباراة الهامة التي ستجمع منتخبي كرواتيا وإنجلترا، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم (روسيا 2018).

المباراة تمثل أهمية كبرى للمواطنين في كلا البلدين، حتى على مستوى الساسة، لاسيما وأن رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش، خطفت الأضواء عبر تفاعلها مع أداء منتخب بلادها خلال اللقاء الذي جمعه مع المنتخب الروسي في الدور ربع النهائي من مونديال روسيا 2018.

"كيتاروفيتش" نجحت في تسجيل هدفًا مبكرًا في مرمى الإنجليز، بعدما نشرت صحيفة "صن" البريطانية، صورة لها بجوار رئيس وزراء بريطانيا تيريزا ماي، خلال حضورهن قمة حلق الأطلسي "الناتو"، وفي أيديهن قميص المنتخب الكرواتي مكتوب عليه اسم "ماي"، مصحوبًا بالرقم 10، الذي يرتديه لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد.

صورة "ماي" بقميص المنتخب الكرواتي، اعتبرته الصحيفة البريطانية بمثابة "هدف مبكر" في مرمى فريقهم، قبل ما يقرب من ساعتين على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبين.

كما نشرت الصحيفة البريطانية، صورة أخرى لرئيسة كرواتيا، وبجوارها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعدما أهدته هو الآخر قميص منتخب بلادها، مدونًا عليه اسمه والرقم 9.

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، قرارًا تم تعميمه على جميع مستشفيات الجمهورية، ينص على إذاعة السلام الجمهوري ثم يعقبه قسم الأطباء، يوميًا،

سخر الفنان محمد جمعة، الشهير بـ"عم ضياء"، من قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء بالمستشفيات.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل