المحتوى الرئيسى

خليفة محمد صلاح يكشف لـ"الوطن" حقيقة انتقاله لبطل الدوري التركي

06/24 18:17

أثارت صورة الصاعد محمد حمدي لاعب وادي دجلة بقميص جالطة سراي التركي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض انتقاله رسميًا للعملاق التركي.

وتواصلت "الوطن" مع "ميسي الصغير" أو "خليفة محمد صلاح"، كما يلقب وخصوصًا أنه أغلى ناشئ في تاريخ الكرة المصرية بعد انتقاله من المقاولون العرب إلى وادي دجلة مقابل 350 ألف جنيه.

وقال حمدي، لـ"الوطن": "أنا موجود هنا لتمثيل فريق جالطة سراي التركي في دورة ودية دولية بناء على اتفاق مع المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة"، مضيفا أن العرض كان عن طريق أسامة زهران وكيل اللاعبين بالاتفاق مع مهندس ماجد سامي.

واختتم حمدي تصريحاته: "أحلم بالاحتراف ولكني سأعود لوادي دجلة بعد نهاية الدورة وما زلت 15 عاما، ولا يحق لي الانتقال إلى أوروبا قبل بلوغ 18 عاما، وفي حال وجود مفاوضات ستكون بين إدارة الناديين".

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فتح تحقيق بشأن تشويش محتمل على تقنية "خط المرمى" في كأس العالم المقام بروسيا حاليا، بعد اكتشافين في مدينتي موسكو وروستوف

جدد المهاجم الإسباني ولاعب فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس اشتباكه باللاعب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي

نشر موقع "بي بي سي"، تقريرًا عن معاناة رجل يُدعى "جوزيف" وهو أرمل يبلغ من العمر 60 عامًا، بسبب تأخر ممارسته الجنس حتى بلغ الـ37 عامًا.

تحدثت وسائل إعلام ألمانية، اليوم، عن أغرب حادث سرقة في العالم لـ"رافعة" يبلغ وزنها 48 طنًا، نُقلت من ألمانيا إلى مدينة الإسكندرية في مصر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل