المحتوى الرئيسى

بالفيديو - 5 ملاحظات على أغنية محمد رمضان المصورة NUMBER ONE.. يدخل مرحلة آخرى

06/24 00:14

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة NUMBER ONE، عبر قناته الرسمية على YouTube، ليرد نمن خلالها على منتقديه ويؤكد أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.

وظهر محمد رمضان خلال الأغنية وهو يجلس أمام العديد من شاشات التلفزيون ويشاهد الانتقادات التي تعرض لها عبر عدد من البرامج وتعليقاتهم حول أعماله وما يقدمه.

الأغنية من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في أستوديو النحاس.

وفي السطور الآتية يعرض FilFan.com ٥ ملاحظات على أغنية محمد رمضان :

1- يبدو أن محمد رمضان سيتجه للإنتاج الفني من خلال أغنيته الجديدة NUMBER ONE والتي انتجها لنفسه من خلال شركة جديدة تحمل اول حرفين من اسمه M R.

2- الأغنية المصورة تحمل في كل لحظة إشارة إلى عدم اهتمام محمد رمضان بالمنتقدين بداية من تسليط الضوء على جوائزه والتركيز على إشادة الراحل عمر الشريف به وذكر اسم مسلسله "الأسطورة" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2016.

3- استعان محمد رمضان بنجاح إعلانه "أقوى كارت في مصر" من خلال تقديمه بعض الحركات بجسده مثل التى قدمها في الإعلان وارتبطت مع الجمهور وحاول تقليدها وخاصة الأطفال والمراهقين بالإضافة إلى تشابه الإعلان والأغنية في المظهر الخارجي لرمضان في الملابس والمجوهرات.

4- تحمل الأغنية دعوة لعدم الإحباط والإلتفات لكلام المنتقدين والقيام مرة أخرى من خلال تشجيع المقربين أو النظر على النجاحات السابقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل