المحتوى الرئيسى

'العواد' يعلن استعادة 85 % من الأراضي اليمنية

06/23 14:41

أعلن وزير الإعلام السعودي، الدكتور عواد بن صالح العواد، أن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة، تمكن من استعادة وتحرير ما يزيد عن 85 % من الأراضي اليمنية من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وقال "العواد"، خلال اجتماع عقده وزراء إعلام الدول الأعضاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن في جدة اليوم السبت، إن الحوثيين قاموا بإطلاق أكثر من 152 صاروخًا باليستيًا تصدت لها قوات الدفاع الجوي السعودي قبل الوصول إلى مستهدفاتها خاصة مكة المكرمة.

وأضاف أن الاجتماع يأتي استمرارًا لتنسيق الجهود والعمل المشترك بين دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن الذي تشكل استجابة لدعوة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في مارس 2015 لإعادة الشرعية لليمن والتصدي لاعتداءات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، واستيلائها على السلطة وتهديدها لأمن حدود المملكة واستقرار المنطقة من خلال خدمة أجندة إيران التوسعية وعدم احترام حق الشعب اليمني في اختيار الحكومة الشرعية التي تمثله.

وافق مجلس النواب في جلسته العامة برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، اليوم السبت، على مشروع قانون التأجير التمويلى والتخصيم بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي. وأكدت ...

مش مهم تكون عارفنى المهم تكون شايفنى بس دقَّق فى النواصى ع الرصيف من غير كراسى فى الميدان وبدون شماسى أو فى قهوة بس قاعد ع البلاط .. بامشى دايمًا ع الصراط المستقيم تحت باطى فُرشتى ع الكتاف صندوق قديم ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل