المحتوى الرئيسى

شبكة 'أوبتا' للإحصائيات: حارس نيجيريا يدخل تاريخ كأس العالم

06/23 04:47

ذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات أن حارس منتخب نيجيريا فرانسيس أوزوهو، دخل تاريخ كأس العالم، بعد فوز منتخب بلاده اليوم على منتخب آيسلندا بهدفين نظيفين في مونديال روسيا 2018.

وفاز منتخب النسور على نظيره الآيسلندي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على ملعب "فولجوجراد آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم الأرجنتين وكرواتيا.

وأوضحت الشبكة أن "أوزوهو" هو ثاني أصغر حارس مرمى ينجح في الخروج بشباك نظيفة في تاريخ كأس العالم بـ19 عامًا و237 يومًا، مشيرة إلى أن أصغر حارس نجح في الخروج بشباك نظيفة كان "لي تشانج ميونج" لاعب كوريا الشمالية أمام منتخب إيطاليا في مونديال 1966.

استضافت "الدستور"، مساء اليوم الجمعة، الفنان القدير عمرو عبدالجليل، في ندوة صحفية وإعلامية بحضور عدد كبير من المؤسسات الصحفية المختلفة والقنوات الفضائية، في لقاء مفتوح أداره الكاتب الصحفي أحمد عارف. ...

خضعت الفنانة منة عرفة لجلسة تصوير مميزة ظهرت من خلالها بأكثر من إطلالة ساحرة بتوقيع الميكب أرتيست شيرين الشاعر، وعدسة المصورين إسلام أحمد وخالد جمال. واعتمدت منة خلال الجلسة التركيز على ملامح الوجه ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل