المحتوى الرئيسى

صور.. 'حبيب' يُكرم العشرة الأوائل بالدورة التثقيفية للعاملين

06/23 04:27

شهد اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، ختام الدورة التثقيفية رقم 69 لتنمية مهارات العاملين بالمديرية في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية بإدارة الحماية المدنية.

وعقد حبيب لقاءً مع المتدربين تناول خلاله الرسالة السامية لجهاز الشرطة والتأكيد على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون وحسن معاملة المواطنين والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية، مشددًا على الحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى وفتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية.

وطالب حبيب المتدربين بالالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة.

وفي ختام لقائه كرم حبيب العشرة الأوائل بالدورة التثقيفية، ووجه المتدربون الشكر لوزير الداخلية على اهتمامه بالأفراد والعاملين المدنيين بالوزارة.

استضافت "الدستور"، مساء اليوم الجمعة، الفنان القدير عمرو عبدالجليل، في ندوة صحفية وإعلامية بحضور عدد كبير من المؤسسات الصحفية المختلفة والقنوات الفضائية، في لقاء مفتوح أداره الكاتب الصحفي أحمد عارف. ...

خضعت الفنانة منة عرفة لجلسة تصوير مميزة ظهرت من خلالها بأكثر من إطلالة ساحرة بتوقيع الميكب أرتيست شيرين الشاعر، وعدسة المصورين إسلام أحمد وخالد جمال. واعتمدت منة خلال الجلسة التركيز على ملامح الوجه ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل