المحتوى الرئيسى

ميزة المحادثات المستمرة تصل بشكل رسمي لمكبرات الصوت الذكية Google Home - إلكتروني

06/23 02:08

عرضت شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 في وقت سابق من هذا العام ميزة جديدة تدعى المحادثة المستمرة، وهي الميزة التي تم تطويرها لإجراء محادثات مع الأجهزة المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant مثل Google Home و Google Home Max و Google Home Mini. تتيح هذه الميزة للمستخدمين إتباع سؤال طرحوه على Google Assistant بسؤال آخر. بدأت شركة جوجل الآن بإصدار ميزة المحادثة المستمرة للأجهزة المذكورة أعلاه.

من خلال ميزة المحادثة المستمرة، سيتمكن المستخدمون من طرح سؤال على المساعد الرقمي Google Assistant ثم إتباعه بسؤال آخر أو مهمة أخرى أو أمر آخر دون الحاجة إلى التلفظ بعبارة “OK، Google” في كل مرة.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين قول ” Ok Google، ما هو طقس اليوم … ذكرني بأخذ الأدوية الخاصة بي في طريقي إلى العمل “. لن تحتاج إلى التلفظ بعبارة Ok Google بين الأمرين. قد يبدو الأمر بمثابة تغيير بسيط، ولكنه سيقطع شوطا طويلا في جعل المحادثات مع Google Assistant تبدو طبيعية وسلسة أكثر.

ميزة المحادثة المستمرة متوفرة حاليا للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. طريقة عملها هي عن طريق إبقاء Google Assistant نشطًا بعد الأمر الأول. يظل المساعد الرقمي نشطًا لمدة ثمانية ثواني، حيث تظل مصابيح LED مضاءة لإعلام المستخدم أن المساعد الرقمي يستمع. إذا لم يتم اكتشاف أي حديث، فسيعود المساعد الرقمي إلى حالة السكون إلى أن يتم إستدعاؤه مرة أخرى باستخدام عبارة Ok Google.

يجب على المستخدمين تفعيل هذه الميزة من خلال تطبيق Google Assistant. سيجدونها في قائمة التفضيلات داخل الإعدادات.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل