المحتوى الرئيسى

لسبب غريب.. عامل يُنهي حياة زوجته بطريقة بشعة ويعلق جثتها في سقف المنزل

06/23 01:50

جريمة بشعة هزت منطقة شبرا الخيمة، حيث أنهى حياة زوجته وعلق جثتها في سقف المنزل، حيث كان دائم الشجار معها.

أصدرت النيابة العامة بمنطقة شبرا الخيمة قرارًا بحبس المتهم بقتل زوجته وتعليق جثتها في سقف المنزل 4 أيام على زمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد.

ووفقًا لما ذكرته التحقيقات التي أجرتها النيابة، قام المتهم بتمثيل الجريمة امام نيابة البحث الجنائي، واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة مؤكدًا أنه كان دائم الشجار معها وكان يضربها لطلبها منه أن يعمل مع والدها في القهوة التي يملكها.

وأضاف المتهم أنه كان يمر بضائقة مالية، وكان يستلف أموالا كثيرة من الجيران لإنفاقها على المخدرات وشم الهيروين، وأنا والد زوجته المجني عليها كان يساعدهما في مصروفات المنزل، لكنه عندما علم بإدمانه للمخدرات رفض المساعدة.

وتابع المتهم: بعد أن ضاق بي الحالي طلبت من زوجتي أن تذهب بي إلى أحد المصحات حتى أعالج نفسي من شر المخدرات ولكن للأسف كنت أحصل عليها حتى في المصحة وأصبح العلاج لا يجدي معي.

وقال: «عقب خروجي من المصحة بعد فترة بدأت حاجتي إلى المال تزيد حتى اشترى الهيروين وزوجتي هددتني بأنها سوف تأخذ بناتي الاثنين وتذهب بهما إلى والدها وتعيش معه وفى ذلك الوقت نشبت بيني وبينها خناقة كبيرة قمت على إثرها بخنقها بيدي».

واستطرد: عقب ذلك انتابتني حالة من الرعب من السجن فقمت باختلاق واقعة انتحارها لتضليل أجهزة الامن فربطت ملاءات السرير في بعضها وربطها حول عنقها ثم ربطها في سقف حجرة الشقة حتى يظهر الأمر أمام الشرطة أنها انتحرت ولكن اتهام والدها لي أوقعني في قبضة الشرطة.

كان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بمنطقة الوحدة العربية، وتم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي فانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وبالمعاينة تبين وجود جثة «نورهان ع» 21 سنة ربة منزل ملقاة على ظهرها بأرضية الشقة وترتدي جلبابا وتبين وجود رباط حول العنق عبارة عن كيس مخدة قماش مربوط عدة مرات حول العنق.

بسؤال والدها «عادل ا» قهوجي قرر أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الجيران أخبره بوفاة نجلته وعندما حضر إلى منزلها فوجئ بها ملقاة على كرسي الأنترية ومعلق في عنقها 2 ملاءة سرير متصلين ببعضهما بماسورة الغاز ووجهها للحائط فقام بفكها لمحاولة إسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

واتهم زوجها «مصطفى. م» قهوجي بقتلها معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين المتوفاة كونه من متعاطي المخدرات «الهيرويين» وأنه تم إيداعه بمصحة لعلاج الإدمان وخرج منها من شهر وأنه يمر بضائقة مالية ولا يرغب في العمل وبمواجهة الزوج اعترف تفصيليا بالواقعة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل