المحتوى الرئيسى

خاص| الغندور يكشف نصائحه لجريشة قبل لقاء إنجلترا.. وتحذير من تقنية الفيديو

06/23 01:48

قال جمال الغندور الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام الأسبق، إنه يثق في ظهور جهاد جريشة حكمنا في مونديال روسيا 2018، بشكل جيد رغم غيابه عن مباريات الجولة الأولى.

ويخوض جهاد جريشة ممثل التحكيم المصري في مونديال روسيا 2018، مباراة إنجلترا وبنما ضمن منافسات الجولة الثانية بالجموعة السابعة، في الظهور الأول له.

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "جهاد جريشة حكم مميز وأثق في ظهوره بشكل طيب، وقمت بطمئنة بعض الناس الذين ساورهم القلق لغيابه عن الجولة الأولى وهو ماحدث وتم إسناد لقاء إنجلترا وبنما له وهو لقاء قوي ومهم بالطبع".

وأوضح: "تواصلت مع جهاد جريشة اليوم وطالبته بالهدوء والثقة بالنفس ووجهت له عدد من النصائح، فلقاء إنجلترا وبنما سيكون بوابته لمواجهات أخرى قوية في المونديال".

وكشف: "نصيحتي لجهاد جريشة ألا ينشغل كثيرًا بتقنية الفيديو، ويقود اللقاء بالنظام القديم ولا يهتم كثيرًا بهذا الأمر إلا في الحالات الطارئة للغاية، حتى لا تؤثر على قراراته بشكل سلبي".

وأنهى: "لابد أن يتحلى جريشة بالبساطة في التعامل مع اللاعبين بأرضية الملعب والأجهزة الفنية والبساطة بالطبع لا تعني ألا يكون حازمًا في قراراته لكن ذلك يساعده على احتواء الجميع والظهور بشكل طيب".

وتواجد جمال الغندور من قبل في مونديال فرنسا 1998، وكذلك كأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

قال خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، إن محمد نجيب مدافع النادي الاهلي لديه خبرات إفريقية كبيرة، وسوف يكون مفيدا للنادي الأهلي في القائمة الإفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل