المحتوى الرئيسى

استمرار الرقابة علي المواقف بالمحافظات

06/23 01:48

أكد العميد عصام خضر مدير غرفة عمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، استمرار الرقابة علي المواقف والسائقين وعلي البنزينات ومستودعات البوتاجاز في المحافظات ،لضبط أى تجاوز من جانب المواطنين ،مشيرا الي استقرار الاوضاع وعدم وجود شكاوي كبيرة في المحافظات نتيجة الزيادات الجديدة في أسعار المنتجات البترولية.

وأضاف "خضر" في تصريحات خاصة ل "صدي البلد "،انه لم تحدث حالات شغب كبيرة بل جميعها مناوشات بين بعض المواطنين والسائقين بالمواقف ،مشيرا الي ان غرفة العمليات لمجلس الوزراء تلقت حوالي 700 شكوى منذ إعلان الزيادة.

وأكد توافر جميع المنتجات البترولية المختلفة سواء البنزين أو السولار في محطات الوقود وكذا البوتاجاز في المستودعات،مشيرا الي ان المحافظين ورؤساء المدن والأحياء اجروا جولات علي المواقف للتأكد من استقرار الأوضاع ،موضحا ان هناك تكثيف لحملات مباحث المرور والتموين علي المواقف والبنزينات وجميع الاجهزة الرقابة لضبط اي تلاعب او تجاوز.

واكد ان المحافظات وضعت بنرات  في المواقف بتعريفة الركوب الجديدة  سواء داخل المحافظة أو التى تربطهم بالمحافظات المجاورة، لإعلانها فى المواقف المختلفة بصورة واضحة لكافة المواطنين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل