المحتوى الرئيسى

تعرف على إيرادات فيلم "حرب كرموز" ليوم الخميس 21 يونيو

06/23 01:46

نجاح كبير يحققه فيلم "حرب كرموز" على المستوى التجاري، إذ يشهد اقبالا جماهيريا كبيرا.

وحقق الفيلم أمس الخميس 21 يونيو إيرادات وصلت إلى 1,977,924 أي حوالي مليون و978 ألف جنيه.

فيلم "حرب كرموز" يجمع عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

وكان تصدر الفيلم إيرادات الأسبوع الأول من أفلام عيد الفطر، وفي السطور التالية يستعرض Filfan.com ما حققه كل فيلم من إيرادات في الأسبوع الأول من العرض.

يتصدر فيلم "حرب كرموز" قائمة الإيرادات ووصل إجمالي ما حققه خلال الأسبوع الأول إلى 23,811,001 أي ما يقرب إلى 23 مليونا و800 ألف جنيها.

فيلم "حرب كرموز" يجمع عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

يأتي في المرتبة الثانية فيلم "ليلة هنا وسرور" لمحمد إمام وياسمين صبري، وحقق خلال الأسبوع الأول من عرضه إيرادات بلغت 14,707,596 أي حوالي 14 مليونا و700 ألف جنيه.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

فيما جاء في المركز الثالث فيلم "قلب أمه" ليحقق إيرادات وصلت إلى 5,354,714 أي ما يقرب إلى 5 ملايين و355 ألف جنيه.

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكي، وبطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود الليثي ونور قدري وأحمد سلطان.

وجاء في المركز الرابع فيلم "أبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز وحقق إريادات بلغت 4,608,302، أي ما يقرب إلى أربعة ملايين و 600 ألف جنيه.

فيلم "الأبلة طم طم" بطولة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

وفي المركز الخامس جاء فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، ووصلت إرياداته في الأسبوع الأول من عرضه إلى 2,933,742، أي ما يقرب إلى مليونين و934 ألف جنيه.

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفي درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

بالفيديو- محمد فراج: لن أظهر مع رامز جلال وهذا رأيي فيما يفعله محمد رمضان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل